برعاية

تحدي كأس بورشه اليوم على حلبة دبي اوتودروم

تحدي كأس بورشه  اليوم على حلبة دبي اوتودروم

تنطلق اليوم على حلبة دبي اوتودروم، منافسات الجولة الخامسة من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وتستمر حتى غد السبت، و يتطلع فيها فريق سكاي دايف صقور دبي، والمشارك في البطولة للمرة الأولى، إلى التقدم للمركز الثاني في مسابقة الفرق مع عودة البطولة في جولتها الخامسة إلى حلبة دبي أوتودروم على أرضهم وبين جمهورهم.

ويحتل الفريق الإماراتي حالياً المركز الثالث في ترتيب الفرق، ويضمّ السائقين الموهوبين الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري اللذين يسعيان إلى شق طريقهما نحو المركز الثاني لانتزاعه من فريق الصقور السعودية بسائقيه عبد العزيز الفيصل، حامل اللقب الأسبق، وفيصل بن لادن صاحب الخبرة الواسعة.

وتفصل بين الفريق ومنافسه السعودي 29 نقطة فقط مع بقاء أربعة سباقات على انتهاء البطولة، مما يجعل كلاً من آل مكتوم والمهيري يدركان التحدي الماثل أمامهما للتغلب على الصقور السعودية في هذا الوقت الحرج من الموسم، وأمام حشد من محبيهم، ويشار إلى أن فريق النابودة من دبي لايزال متصدراً لمسابقة الفرق بمجموع 314 نقطة، متقدماً على خصمه فريق الصقور السعودية (263 نقطة) وفريق سكاي دايف صقور دبي (234 نقطة).

وقال الشيخ حشر آل مكتوم، الذي قدّم أداءً متميزاً طيلة جولات الموسم ويحتل المركز الرابع في ترتيب السائقين العام: "يتطلع الفريق إلى جولة نهاية الأسبوع بحماس، فأنا أشعر بارتياح أكبر في تعاملي مع السيارة في كل جولة، كما أن العمل الجاد والجهود المتواصلة تؤتي ثمارها الواضحة..

ومن الرائع أن نعود للمنافسة في دبي ومحاولة تقليص الفارق وعند المشاركة في البطولة لأول مرة يبدو كل شيء جديداً وغريباً كالسيارة والترتيبات والحلبات، والأمر ينطبق على تحدي كأس بورشه جي تي 3 التي تتسم بتنافسية هائلة. فهي بطولة فريدة من نوعها في المنطقة، وهناك فارق ضئيل جداً بين السائقين، وقد قدمنا أداءً جيداً حتى الآن وتمكنا من الحصول على الترتيب الثالث، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لبلوغ المركز الثاني."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا