حتا تحتفي بطواف دبي الدولي

حتا تحتفي بطواف دبي الدولي

منذ 10 سنوات

حتا تحتفي بطواف دبي الدولي

احتفلت هيئة دبي للثقافة والفنون بالحدث الرياضي والسياحي والثقافي المهم، الذي استضافته دبي مؤخرا وكان المحطة الثالثة في سباقه حيث حط "طواف دبي" في مدينة حتا والتي حقق فيها المتسابق كيتل المركز الأول، ليواصل صدارته للبطولة ويتوج بها في النهاية. وأقامت الهيئة قرية تراثية إماراتية خالصة، وشاركت من خلال قرية حتا التراثية في تنظيم احتفالية التتويج بالمرحلة الثالثة، وشاهد فيها الضيوف المتسابقون جانبا من تراثنا الثري والفنون الشعبية التي أدخلت البهجة والسعادة في نفوسهم، وحولت الأجواء والمراسم إلى أجواء احتفالية بالفائز، أبهرت جميع المتسابقين.

وقال خالد علي بن غريب مدير إدارة قرية حتا التراثية بالهيئة، إنه ولأول مرة تستضيف المنطقة حدثا عالميا كبيرا مهما بهذا الشكل، فقد كنا عند حسن الظن والمستوى من حيث التنظيم والاستقبال والاحتفاء. وأضاف: كما كان أبناء وأهالي وسكان حتا عند المستوى أيضا، والذين تفاعلوا مع الحدث بما يليق به، وارتدت حتا في هذا اليوم ثوبا قشيبا جميلا أدهش المتسابقين وأدهش اللجنة المنظمة، مما سيدفعهم في المرات والبطولات القادمة لأن يضعوا حتا ضمن برامجهم.

وأشار خالد غريب إلى أن سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وجميع من حضر تتويج الفائزين في المرحلة الثالثة للطواف، قد أشادوا بحسن التنظيم والاستقبال والحفاوة، حيث قام مدير قرية حتا التراثية خالد علي بن غريب بتتويج الفائز.

وذكر غريب أن حارب والشعفار ولجان التحكيم، والمتسابقين أبدوا سعادة غامرة بتفاعل أهالي حتا مع السباق وحضورهم وتشجيعهم للمتسابقين، لافتا الى ان هذا أفضل استقبال للطواف في كل مراحله التي تمت، وأن هذا سيضع المنطقة التي تتمتع بأجواء خلابة، ومناظر طبيعية ساحرة، على قائمة وجدول الفعاليات في المستقبل القريب.

الخبر من المصدر