برعاية

الشمراني يكتب: ردح إعلامي بين الهلال والنصر

الشمراني يكتب: ردح إعلامي بين الهلال والنصر

….ننسى أحيانا وأجباتنا تجاه مجتمعنا الرياضي بل ومجتمعنا الكبير ونركض دون تفكير في مضمار التعصب للبحث عن شوية كلام من قلة ربما يستهويها ركضنا على حساب اكثرية قد تكتوي بنيران تعصبنا وأعني هنا في الرياضة وغيرها…!

….اليوم اختلفت وسائل الاتصال والتواصل مع المجتمع وزاد مع كثرة هذه الوسائل التعصب على كافة الاصعدة….!!

….والمأساة أن هناك من يستغل هذا الانفتاح على الآخر بضرب المجتمع في مقتل بتبني قضاياه تحت اسماء وهمية او في هشتاق غير نزيه فيه من التحريض والتغرير ما يأخذنا الى اللعب خارج الملعب تحت شعار او ذريعة الزمن تغير……!

….ولا ادري عن اي زمن يتحدثون بل ولا اعرف مرات القصد من هذه المفردة والتي من كثرة تداولها مرات يتم توظيفها توظيفا خاطئا وفي الوقت الخاطئ وسوء النية القاسم المشترك في كل الحالات…..!!

….قبل جيل النيفيا والطحالب ونيجيريا كانت الحماسة هي المهيمن على المدرج الرياضي ومنها كما يقول الرواد شق الفنيلة ياغراب ووحدتنا هي المنصورة واهلاوي والكأس اهلاوي واهلاوي والفوز اهلاوي وقس ذلك على كل المدرجات …..!!

….في تويتر الردح على إذنه واللي ما يشتري يتفرج وان استفزك البائع والمشتري….!!

…ياله من ردح هذه الايام بين اعلام الهلال والنصر في تويتر وياله من تعصب بين انصار الناديين الرقيب في هذا السجال اليومي انت وضميرك….!!

….وامام ذاك المد كتبت مغرداً احفظوا ما تبقى من حياء للاعلام الرياضي يا زملاء المهنة فمن يتابعكم هنا لن يحترمكم هناك….!!

….فضاقت العبارات بين تعليق واخر والتباين في الردود سيد الموقف….!!

….من كانوا اساتذة في الحوار والمنادين به كشفهم وكسفهم تويتر رياضيون وغير رياضيين لدرجة ان مغرد جميل رمز لاسمه ((معليش احنا بنتبهدل)) وحينما سألته لماذا قال من وحي المرحلة….!!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا