برعاية

السيري آ | الإنتر يُحقق فوزه الأول في 2014 على ساسوولو برأسية صامويل

السيري آ | الإنتر يُحقق فوزه الأول في 2014 على ساسوولو برأسية صامويل

عاد إنتر أخيرًا وبعد طول اشتياق لنتيجة الفوز بعد غياب استمر لـ 10 جولات كاملة عن تحقيق الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط وذلك في المباراة الختامية للجولة الثالثة والعشرين بفضل هدف مدافعه الأرجنتيني القيدوم والتر صامويل في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

إصابات دورتموند المتواصلة تطال رويس وبيندر ميلينستين: التعادل مع مانشستر يونايتد أشبه بالفوز !

رسميًا | اتحاد جدة في دوري الأبطال على ملعب الذكريات السيئة ! مولر: جوارديولا يبحث عن المثالية فقط

الكويت يعبر جليد لوكوموتيف، ليواجه لخويا القطري

رفع إنتر رصيده لـ 36 نقطة وقفز للمركز الخامس مناصفة مع هيلاس فيرونا، بينما بقى ساسوولو في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة فقط.

هدد الإنتر في البدية فريق ساسولو عبر التحركات الجانبية والعرضية من لاعبيه وكانت البداية عبر كرة عرضية من الجهة اليسرى من رودريجو بالاسيو وصلت للوافد الجديد أندرسون هيرنانيس بعد تشتيتها من جانب الدفاع وقام بتمهيد الكرة لنفسه ثم سدد الكرة بقوة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في أخطر فرص الشوط الاول بالدقيقة 19.

بعدها حاول أكثر من لاعب في صفوف النيراتزوري كجوارين وهيرنانيس التسديد من بعيد في كرات كانت قريبة من مرمى الفريق الضيف، بينما كانت المحاولة من جانب ساسولو عبر رأسية من قلب الدفاع آرياودو علت العارضة في الدقيقة 23، وتسديدة من ضربة حرة من بيراردي أبعدها هاندانوفيتش بصعوبة للركنية في الدقيقة 31.

وخيب البرينشيبي دييجو ميليتو آمال الجميع في نهاية الشوط الأول في لقطتين، الأولى من فرصة صنعها بالاسيو المُجتهد من الجهة اليسرى والذي لعب كرة عرضية ممتازة لميليتو والذي سددها بصعوبة في جسد الحارس، والأخرى في الدقيقة 41 بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلته بمواجهة الحارس بمفرده ولكن تأخر كثيرًا في عملية الاستحواذ على الكرة وسدد الكرة ليُبعدها بسهولة حارس ساسوولو.

في بداية الشوط الثاني جاء الحل من جانب الأرجنتيني المخضرم والتر صامويل في مباراته الرابعة هذا الموسم من ضربة ركنية هرب فيها صامويل من رقابة كانافارو وضرب الكرة برأسه رائعة لتسكن شباك ساسوولو ويصنع اللاعب القيدوم الفارق للنيراتزوري.

استحوذ ساسوولو بعد ذلك على الكرة بنية العودة في المباراة ولعب على الكرات العرضية الساقطة لفلوكاي أو على انطلاقات بيراردي من الأطراف، بينما حاول إنتر الحفاظ على نتيجة التقدم والتضييق على الخصم مع الاعتماد على التسديد البعيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا