برعاية

المسابقات تحيل صاحب إشارة "السيسي" للانضباط وتغرم يوسف وعبد الحفيظ

المسابقات تحيل صاحب إشارة "السيسي" للانضباط وتغرم يوسف وعبد الحفيظ

أحالت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري صلاح أمين لاعب طلائع الجيش إلى لجنة الانضباط لاتهامه بالتلويح بإشارة سياسية في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الأسبوع التاسع للدوري المصري.

وجاء قرار لجنة المسابقات بسبب عدم ورود الواقعة في تقرير حكام ومراقبي المباراة، وتم تحويل اللاعب للجنة الانضباط لمراجعة التسجيل التلفزيوني واتخاذ القرار اللازم.

وكانت الكاميرات التقطت صوراً للاعب وهو يشير بعلامة مؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري.

كما قررت اللجنة اعتماد نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري رغم طلب نادي سموحة اعتباره فائزاً، لاقتحام عدد من جماهير الاتحاد للملعب حيث أشارت لجنة المسابقات إلى أن تقرير الحكم والمراقب لم يتضمن الواقعة، واكتفت اللجنة بتغريم الاتحاد 20 ألف جنيه لتأخرهم في النزول لأرض الملعب ودخول أحد المنظمين للملعب احتفالاً بهدف التعادل.

وكانت مباراة الفريقين في الأسبوع التاسع للدوري المصري انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، مما حرم سموحة من صدارة المجموعة الأولى للدوري وتراجع للمركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن المقاولون العرب والأهلي أصحاب الصدارة.

من جانبه قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريح لـ"إمارات سبورت" إن اللجنة اتخذت قرارها بناء على ما تضمنته التقارير، وإذا رأى أحد الناديين أنه تعرض لظلم من قرار لجنة المسابقات فأمامه لجنة التظلمات للشكوى من خلالها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا