برعاية

الغامدي.. من بطل ضاحية إلى نجومية الساحرة المستديرة!!

الغامدي.. من بطل ضاحية  إلى نجومية الساحرة المستديرة!!

سجل نجم نادي النصر خالد الغامدي اسمه من ذهب مع بقية زملائه بالفريق بعد تحقيق كأس ولي العهد أمام النصر، وهي البطولة الأولى للاعب مع ناديه النصر بعد انتقاله من القادسية عام 2010 م، حيث استطاع أن يثبت نفسه في تشكيلة الفريق الأساسية، ويصبح من اهم العناصر في الفريق بصناعة الاهداف والتمركز في خط الدفاع والانضباط التكتيكي داخل الملعب، وهو الأمر الذي جعل مدرب الفريق يعول عليه الشيء الكثير في جميع المباريات.

خالد الغامدي 24 عامًا ابن مدينة الجبيل الصناعية الذي عرف في بداياته عن طريق سباق الضاحية من خلال مشاركته بالمدارس، وكان من الخمسة الأوائل في أي سباق يشارك فيه حتى انتقل الى مرحلة المشاركة مع فريق كرة القدم صالات، وكان حينها يلعب في خط الهجوم قبل ان يغير مركزه في الظهير الامين من خلال البطولات التي تقام في الحواري، واستمر في هذا المركز حتى الآن.

الغامدي والذي دخل فترة الستة أشهر، وهي الفترة التي يحق له ان يوقع مع أي نادٍ آخر ما زال في مفاوضات مع ناديه من اجل الوصول الى حل مرضٍ للطرفين، ومن المتوقع ان يسدل الستار على هذا الملف في خلال الايام القادمة خاصة ان جماهير النصر تطالب وبقوة من ادارة ناديها سرعة التجديد مع اللاعب، والذي قضى تمامًا على مشاكل الدفاع وخاصة في خط الظهر.

يذكر أن اللاعب خالد الغامدي نجم النصر ومدافعه الأيمن رفض في تصريحات سابقة ربط علاقته الوطيدة بالأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وحبه الكبير للكيان وجماهيره الوفية بمسألة تجديد عقده مع النادي بعد أن شارف عقده الأول على نهايته.

وقال الغامدي: «بلا شك الأمير فيصل بن تركي له مكانة خاصة في قلبي، كما أن للنادي وجماهيره الكبيرة الفضل فيما أنا فيه الآن، لكن يبقى هذا شيء وتجديد عقدي شيء آخر، لاسيما أنه ضحى بدراسته من أجل الاحتراف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا