برعاية

الهلال يواجه المحيط والهداية يلاقي الوحدة

الهلال يواجه المحيط والهداية يلاقي الوحدة

    تتواصل اليوم (الجمعة) منافسات مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة ولا يزال الاهلي يتصدر الترتيب بعد فوزه في خمس مباريات متتالية جمع خلالها 15 نقطة ثم الهلال في المركز الثاني ب 12 نقطة من أربع مباريات، فيما حافظ الوحدة على المركز الثالث ب 11 نقطة فالهداية في المركز الرابع بثماني نقاط.

وتأتي مباراة الهداية والوحدة كأقوى مباريات الاسبوع نظراً لتكافؤ المستوى الفني بين الفريقين المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالدمام الرابعة عصرا يقود اللقاء تحكيميا الدولي سمير الراجح حكم أول والدولي يعقوب السبت حكم ثان ودعيج الدوسري مسجلا.

ويستضيف النصر صاحب المركز ما قبل الاخير من دون أي نقاط الاتحاد صاحب المركز السابع بأربع نقاط، المباراة تقام على صالة رعاية الشباب بالرياض الرابعة عصرا يقود اللقاء تحكيميا ياسر آل اسماعيل حكم أول والدولي خالد الزغيبي حكم ثان والدولي عبدالله العباس مسجلا والدولي السابق عبدالله العدوان مراقبا فنيا.

ويستضيف المحيط صاحب المركز الثامن بثلاث نقاط نظيره الهلال صاحب المركز الثاني 12 نقطة على صالة رعاية الشباب بالدمام 30و5 مساء يقود اللقاء تحكيميا هاني سنان حكم أول وأحمد الغامدي حكم ثان وابراهيم المرهون مسجلا.

وتم تأجيل مباراة الشباب والموج ضمن هذه الجولة نظرا لمشاركة الأول مع شقيقه فريق الأهلي اللذين يمثلان المملكة في بطولة الاندية العربية التي ستقام في تونس.

حصل خمسة لاعبين على جوائز الأفضلية في مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز بواقع خمسة آلاف ريال لخمسة لاعبين ففي مباراة الهلال والشباب حصل لاعب فريق الشباب فارس العتيبي على مبلغ الف ريال وسلمها رئيس الاتحاد فهد الحريشي، وفي مباراة الوحدة والمحيط حصل لاعب الوحدة ابراهيم الكناني على مبلغ الف ريال وسلم الجائزة الحكم الدولي علي البيشي؛ فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والنصر للاعب الأهلي يوسف ابو عوف وحصل على مبلغ الف ريال وسلم الجائزة عضو لجنة الحكام الدولي صالح محفوظ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا