برعاية

تأهل « البيان » و«الجمارك» في بطولة الدوائر الحكومية

تأهل « البيان  » و«الجمارك» في بطولة الدوائر الحكومية

تأهل فريقا البيان وجمارك دبي إلى الدور ما قبل النهائي بعد التغلب على محاكم دبي وبلدية دبي، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة الشيخ حمدان بن راشد للدوائر الحكومية بنسختها الحادية عشرة.

وفي المباراة الأولى دخل "البيان" وعينه على حجز كرسي ما قبل النهائي، خاصة بعد النتائج القوية للفريق خلال الدورة، بينما كانت محاكم دبي تسعى لإكمال المسيرة المتواضعة في البطولة. وسيطر "البيان" على مجريات الشوط الأول، إلى أن جاء هدف التقدم لمحاكم دبي بتوقيع اللاعب سالم جمعة، مما ضاعف الضغط على "البيان" ودفعهم إلى الهجوم المتواصل، إلى أن سجل أحمد مكانس هدف التعادل .

وأجرت محاكم دبي بعض التغييرات التكتيكية لضمان الفوز والتأهل، بينما واصل البيان الهجوم الضاغط على فريق الخصم، مما ادى إلى عدم التركيز وإضاعة عدد من الفرص، حتى الدقائق الأخيرة، عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح "البيان"، سددها بنجاح اللاعب عبد العزيز عبد الله، حققت لهم حلم التأهل إلى الدور التالي . وأكد طارق الطواش المدير الفني لفريق البيان، أن عزيمة واصرار الفريق على الفوز لعب دورا رئيسيا في التأهل، شاكرا جميع اللاعبين على ما بذلوه من أجل تحقيق هذا الانتصار .

وفي المباراة الثانية، واصل فريق جمارك دبي عروضه القوية، بعد تغلبه على بلدية دبي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما ناصر الدهماني وسعود خلفان، ليصعدا بالفريق إلى الدور ما قبل النهائي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا