برعاية

«سيدات الشارقة» يحصدن ذهبية «الإيبيه»

«سيدات الشارقة» يحصدن ذهبية «الإيبيه»

حصد فريق المبارزة بناديي سيدات الشارقة المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة مبارزة "الإيبيه"، ضمن دورة الألعاب للأندية العربية الثانية للسيدات 2014 التي ينظمها نادي سيدات الشارقة حالياً، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

ونجح فريق سيدات الشارقة في الحصول على ذهبية الايبيه بجدارة، ليضيفها إلى فضية «الفلوريه»، بينما جاء في المركز الثاني فريق سيدات قطر، وتقاسم المركز الثالث نادي الشباب العربي الرياضي من الإمارات، ونادي الفتاة الرياضي الكويتي.

وقام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد المبارزة الإماراتي، والشيخة حياة آل خليفة، رئيسة اللجنة الرياضة النسائية باتحاد اللجان الأولمبية العربية، رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة على بطولة الأندية العربية الثانية للسيدات، بتتويج الفرق الفائزة عقب ختام المنافسات.

وفي منافسات كرة السلة، عززت كل من سيدات الشارقة، والفتاة الكويتي، والمقاولون الأردني، مساء أول من أمس، صدارتهن لمنافسات الدور الأول في ختام الجولة الثالثة للدور الأول، بفوزهن الثاني على التوالي، إذ تغلبت نواعم الإمارة الباسمة على شقيقاتهن القطريات «74-47»، وإلحاق الكويتيات للخسارة الأولى لفريق نبي ياس، بواقع «78- 54»، وتحقيق سيدات النشامى الأردنيات فوزاً عريضاً على حساب سروان نوى العراقي، بنتيجة «84-40».

وفي الكرة الطائرة، تمكنت فتيات فريق نادي الوصل من تحقيق فوز سهل في أول مبارياتهن مساء أمس الأول على فتيات فريق صحم العماني 3- صفر، وبنتيجة أشواط 25/14، و25/19، و26/24.

وشهدت المباراة تميزاً ملحوظاً للاعبات الوصل منذ الشوط الأول، وتفوقاً واضحاً في الأداء وطريقة الصد والوصول إلى الكرة، والانتباه الجيد لطريقة اللعب، ما كان له الأثر في تحقيق نتيجة مميزة خلال الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كانت البادرة من قبل لاعبات فريق صحم العماني، إلا أن الحركة السريعة والانتباه للاعبات نادي الوصل كانا الأفضل، إذ حاولت اللاعبات اللعب بقوة من أجل الخروج بنتيجة الشوط.

وفي الشوط الثالث، كان التقدم عمانياً، وقبل النهاية ظل هذا التقدم حتى وصلت النتيجة إلى 24- 24، ليعود الضغط الوصلاوي مجدداً، بفضل تعليمات المدرب خلال الوقت المستقطع، لتنتهي المباراة بفوز الوصل 24/26.

تشهد الدورة اليوم إقامة 3 مباريات في منافسات كرة السلة والكرة الطائرة، إذ سيتواجه نادي المحرق البحريني لكرة السلة مع نادي سيدات قطر، ونادي بني ياس أمام نادي المقاولون الأردني، ونادي الفتاة الكويتي أمام سيدات الشارقة، وأما منافسات الكرة الطائرة فسيلعب نادي الفتيات الرياضي اليمني مع نادي الوصل الإماراتي، فيما سيتنافس نادي الأولمبي الأردني مع الفتاة الكويتي، ونادي الأهلي البحريني مع نادي سيدات الشارقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا