برعاية

النصر للإبتعاد بالصدارة بنقاط الفيصلي و الإتفاق يستضيف الإتحاد

النصر للإبتعاد بالصدارة بنقاط الفيصلي و الإتفاق يستضيف الإتحاد

تستكمل غداً الجمعة لقاءات الجولة 21 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربعة لقاءات تقام جميعها عند الساعة ” 8:20 ” مساءاً ، حيث يستضيف النصر الفيصلي في الرياض و يطير الإتحاد لملاقاة الإتفاق في الدمام و يلاقي الفتح الشعلة في الأحساء و يواجه النهضة التعاون في بريدة .

يستضيف النصر متصدر الدوري ( 54 نقطة ) ضيفه الفيصلي الحادي عشر ( 21 نقطة ) في لقاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في لقاء يعتبر فرصة للفريق النصراوي للإبتعاد بالصدارة بعد تعثر و صيفه و مطارده المباشر الهلال بالهزيمة أمام الشباب ، بينما يسعى الفيصلي للخروج من اللقاء بنتيجة تبعده عن مراكز الخطر في تساويه نقطياً مع الفتح العاشر و الرائد الثاني عشر .

تتمثل غيابات الفريقين في محمد عيد من النصر و خليل بن عطية من الفيصلي بسبب البطاقات الصفراء .

يقود اللقاء الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري، محمد العبكري، وخالد صلوي «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».

في مواجهة متكافئة فنياً يسعى الفريقان حين يلتقيان على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام إلى الهروب من مراكز الخطر ، حيث يحتل الإتحاد سابع الترتيب بـ 23 نقطة بينما يحل الإتفاق تاسعاً بـ 21 نقطة ، و هي المراكز التي لا ترضي طموحات أنصار الفريقين .

يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه ماجد الناصر، خلف زيد، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

يحل الشعلة سادس الترتيب بـ 24 نقطة ضيفاً على الفتح عاشر الترتيب بـ 21 نقطة في مواجهة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

و يفتقد الفتح لجهود لاعبه مامادو كندو الموقوف بالبطاقة الحمراء .

يقود اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، هشام الرفاعي، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا