برعاية

ياعالمي

ياعالمي

ياعالمي الكلمات تتوارى عن الحديث عنك ,وتكتسي بالخجل خوفاً من الوفاء لك .ياعالمي ماذا أبقيت لغيرك وماذا فعلت بخصمك أرديته خلفك وقذفت به في مهب الريح ..

قدمت الفنون الكروية فأنشأت مدرسة خاصة بك , يتعلم منها الاجيال , ويستفيد منها عشاق المستديرة ..

صبرت فظفرت , وتعبت فنلت , أسست للعمل الدؤوب والمنهج المدروس فلامست الذهب .

من يستحق الثناء , هل هو الأمير (المحارب) الذي خسر الملايين وجلب النجوم , تصدى للخصوم و(خلخل ) ناديه من المرتزقة . وزرع جيلاً يعمل ولا يتحدث , يقدم ولا يأخذ ,حتى خيل بأنه لا يوجد في هذا النادي إلاهذا الرجل .

أمضى جل وقته في متابعة فريقه , وتعايش مع لاعبيه ,تقرب منهم فقربوا منه ,جلس بجانبهم وحضر تدريباتهم ومبارياتهم فكانوا في الموعد المعتاد.

لم يحافظ على (برستيجه ) ويجلس في المنصة الرئيسية أو في (غرفة اللاعبين ) بل كان على سليقته , يناقش اللاعب بل المدرب بل يهاجم الحكم , حتى علم الجميع بأنه (هنا ) والنصر ليس جدار قصير ..

كان مركزا إعلامياً يتداخل في جميع البرامج, يوضح الحقائق ,ويفند المسائل , ويعاتب الأصدقاء ويهاجم كل من سولت له نفسه بالمساس العالمي .

هنيئاً للأمة الصفراء بهذا (المحارب ) الطموح , صدقوني هذه ليست نهاية المطاف , الأمير المحارب (جوعان ) وسوف يلتهم من   يقف أمامه ..

وهل مدرب عمل ووظف لاعبين منسقين من أنديتهم ,وأعاد تأهيلهم ووظف إمكانياتهم لا يستحق الإشادة , لو أخذنا لاعبي النصرلاعباً لاعباً لوجدنا أن هناك من يفوقهم مهارة ومستوى , ولكن الداهية (كارينيو) أعاد اكتشافهم وأبرز قدراتهم حتى حولت طاقتهم إلى طاقة إيجابية تحرث المستطيل الأخضر .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا