برعاية

مورينيو يصب الزيت على نار مانشستر سيتي

مورينيو يصب الزيت على نار مانشستر سيتي

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - متابعة: خرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بتصريحات مفاجأة عقب فوزه الثمين على خصمه مانشستر سيتي بهدف دون رد، حيث أكد ضعف حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم، وأن هذا الانجاز سيتحقق فقط بـ"نيران صديقة".

كما وجه مورينيو سهامه باتجاه فريق المدرب الذي نافسه في اسبانيا الأعوام الثلاث الماضية، بيليغريني قائلا: "مانشستر سيتي يحاولون الوصول إلى ما هم فيه منذ 6 أعوام، نحن فعلناها من العام الأول".

ونجح تشيلسي في الاقتراب أكثر من قمة البريميير ليغ، حيث تساوى مع مان سيتي في جمع 53 نقطة، بفارق نقطتين فقط مع المتصدر أرسنال، بفضل الهدف الذي سجله الظهير الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش على ملعب الاتحاد في قمة الجولة 24.

وعقب انتهاء القمة صرح مورينيو: "سنفوز بالدوري اذا خسر منافسونا، السيتي فريق رائع، وأرسنال يحضر للقب منذ سنوات، نحن في مرحلة بناء، نصنع فريقا جديدا ونجهز للمنافسة في الموسم المقبل".

وأراد "سبيشال وان" بتصريحه هذا إزالة التوتر والضغط عن كتيبة الـ"بلوز" الشابة، لكنه لم يخف فرحته بالفوز، مبينا: "لقد هزمنا أفضل فريق في البريميرليغ مرتين، هذا أمر يرفع من معنوياتنا وأسهمنا في الموسم المقبل، وأعتقد أننا لو خسرنا كنا سنشعر بالرضا عن أداء اللاعبين المدهش".

وأضاف "مو: "اليوم كنا الأفضل، لا أقول أننا سنظل الأفضل، اللاعبون فعلوا كل شيء اليوم، خطتي لم تكن لتنجح بدونهم، حتى ديمبا با الذي لعب آخر دقيقة".

ولم يفوت الثعلب البرتغالي الفرصة لانتقاد مانشستر سيتي، حين قال: "في حقبتي الأولى مع تشيلسي اتهمونا بأننا اشترينا لقب الدوري، لأن مالكنا هو أبراموفيتش، لكن الجميع ينظر للسيتي بطريقة مختلفة، لا أعرف إذا كان ذلك لأنهم يحاولون الوصول لما هم فيه منذ ستة أعوام، بينما فزنا نحن بالألقاب على الفور مع وصول أبراموفيتش، لكن هذا لا يهمني، لا أشعر بالحسد لأنهم يتمتعون بالحماية".

تابع أهم وأبرز أخبار ريال مدريد على يوروسبورت عربية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا