برعاية

وقفة مع تشلسي: مورينيو قاتل متسلسل..!

وقفة مع تشلسي: مورينيو قاتل متسلسل..!

في موضوع سابق لي ( هنا ) تحدث عن خطة مورينيو للتتويج باللقب ، و التي اساسها الفوز داخل الميدان و التعادل خارجه مع الفرق التي ستنافسه على البطولة ، و اكدت على ان مورينيو قد يحتاج لاكثر من هذا في الشطر الثاني من الموسم ان كان حقا يطمح الى حصد درع الدوري الممتاز.

بفوز تشلسي اليوم اعتق مصيره من بين يدي منافسيه و اعادها الى اقدام لاعبيه ، بعد ان كسر بشكل ايجابي الخطة التي بدأ بها الموسم و رسم عليها حظوظه لتحقيق لقب الدوري الممتاز متجاوزا سقف اهدافه التسلسلية ، بضرب عصفورين بحجر واحد ، بازاحة احد منافسيه على اللقب ، و حصد العلامة الكاملة من لقاء الذهاب و الاياب ، و في نفس الوقت الاقتراب من المتصدر ارسنال ، الذي حقق منه المبتغى في مباراة الذهاب بالتعادل معه على ارضية ملعب pالاماراتp ، قبل مباراة الاياب الحاسمة الذي دون شك سيكمل بها مورينيو سلسلة اللاخسارة على ارضية ملعب pستامفورد بريدجp.

مورينيو قاتل متسلسل بالعودة الى تاريخة الاجرامي هذا الموسم ، سنجد انه لم يعطى اي فرصة للاندية الكبيرة في اخذ خطوة الى الامام بعيدا عنه ، و رفض ان يكون قنطرة لهذا الغرض ، بحيث ان تشلسي لم ينهزم ضد توتنهام و أرسنال و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي.. ، فيما فاز على ملعبه ضد مانشستر سيتي و ليفربول.. ، وينتظر الان بترقب اللحظة المناسبة لاغتيال ارسنال و الجلوس على عرشه.

بفوز تشلسي اليوم وضع اليد الاولى على اللقب ، بالنظر لتفوفه في المواجهات المباشرة على منافسيه ة الذين تنتظرهم مباريات اصعب منه في قادم الجولات.. ة لبلوز سيضع اليد الثانية على درع الدوري اعتمادا على مباراتين موقعة الانفيلد و مباراته ضد ارسنال pبستامفورد بريدجp.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا