برعاية

فيفا: "النصر" رد اعتباره.. وكسر احتكار "الهلال"

فيفا: "النصر" رد اعتباره.. وكسر احتكار "الهلال"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق– الرياض: أشاد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالإنجاز الذي حققه فريق النصر الأول لكرة القدم، وتحقيقه لقب كأس ولي العهد؛ بعد تغلبه على فريق الهلال، مساء أمس السبت، بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض.

واعتبر "فيفا" أن "النصر" رد اعتباره بخسارة "اللقب" الموسم الماضي، وحقق الانتصار في هذا الموسم، كما أنه كسر احتكار "الهلال" للقب البطولة 6 سنوات متتالية، وجاء في نص الخبر الذي نشره "فيفا":

توج "النصر" بلقب كأس ولي العهد السعودي؛ بعد فوزه على غريمه التقليدي "الهلال" 2-1 في المباراة النهائية، أمس السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكانت المباراة بمثابة سيناريو مكرر لنهائي الموسم الماضي، حيث نجح "النصر" في رد اعتباره من جاره الذي هزمه بركلات الترجيح 4-2، فحقق "اللقب" الذي لم يتوج به منذ 40 عاماً، وتحديداً منذ عام 1974؛ ليتوج به مستوياته المميزة، ونتائجه الرائعة التي حققها في هذا الموسم حيث لم يتلقَّ خلاله أي خسارة.

سجل للنصر، سلطان الدعيع، مدافع الهلال عن طريق الخطأ (24)، ومحمد السهلاوي (59 من ركلة جزاء)، وللهلال، وناصر الشمراني (2)، ليكسر الأول الاحتكار الهلالي للبطولة منذ ست سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا