برعاية

دورانت يقود أوكلاهوما سيتي للفوز على بروكلين

دورانت يقود أوكلاهوما سيتي للفوز على بروكلين

اكتفى كيفن دورانت نجم أوكلاهوما سيتي بتسجيل 26 نقطة ليقود فريقه إلى الفوز على بروكلين نتس 120-95 أمس الجمعة ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وهي المرة الأولى التي يفشل فيها دورانت في تخطي حاجز الثلاثين نقطة بعد 12 مباراة متتالية حقق فيها ذلك، لكن فريقه حقق بالتالي فوزه العاشر على التوالي أمام ناظري الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون.

وعلق نجم أوكاهوما على الأمر قائلاً "مواصلة الفريق مسلسل الفوز هو الأكثر أهمية"، مضيفاً "تسجيل أكثر من ثلاثين نقطة في مباريات متتالية كان آخر اهتماماتي، لأنني أفضل أن يفوز الفريق وهذا هو الأهم".

ورفع أوكلاهوما، صاحب أفضل سجل في الدوري الأميركي حالياً، رصيده إلى 38 فوزاً في 48 مباراة، حيث يبعد في صدارة الشمال الغربي.

وإلى جانب دورانت، تألق سيرجي ايباكا بتسجيله 25 نقطة مع 9 متابعات.

من جهته، لقي بروكلين خسارته الرابعة والعشرين حيث يحتل المركز الثاني في مجموعة الأطلسي.

واللافت أن أفضل مسجل في صفوف بروكلين كان شون ليفينغستون برصيد 16 نقطة فقط.

وشهدت مباراة دالاس مافريكس وساكرامنتو كينغز معركة شرسة بين نجم الأول ديرك نوفيتسكي والثاني رودي غاي انتهت بفوز دالاس 107-103.

وتبارى نوفيتسكي وغاي بالتسجيل، فكان نصيب الأول 34 نقطة، والثاني 35 نقطة مع 12 متابعة و6 تمريرات حاسمة.

الفوز هو السابع والعشرون لدالاس الذي يحتل المركز الثالث في مجموعة الجنوب الغربي، في حين لقي ساكرامنتو خسارته الحادية والثلاثين ويتذيل ترتيب مجموعة الهادئ.

ولقي لوس انجليس ليكرز خسارة جديدة وكانت أمام تشارلوت بوبكاتس 100-110 حيث يحتل المركز الرابع في مجموعة الهادئ برصيد 16 فوزاً و36 خسارة.

سجل لليكرز، الذي ما يزال يفتقد جهود نجمه كوبي براينت بسبب الإصابة، باو غاسول (24 نقطة مع 9 متابعات) ونيك يونغ (21 نقطة) وجودي ميكس (19 نقطة).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا