برعاية

كأس طواف دبي تصل إلى «أتلانتس»

كأس طواف دبي تصل إلى «أتلانتس»

تواصلت الجولات الترويجية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي خلال الفترة 5 إلى 8 فبراير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. وبعد زيارة العديد من المدارس للبنين والبنات..

وزيارة فندق برج العرب وبرج خليفة، وصلت كأس الطواف المبتكرة في التصميم والتنفيذ إلى فندق أتلانتس برفقة أسامة الشعفار، رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف الأول من نوعه في الدولة، والأعلى تصنيفاً في قارة آسيا.

وقام الشعفار برفقة مسؤولة العلاقات العامة في فندق أتلانتس بالتقاط الصور التذكارية مع كأس الطواف في عدد من الأماكن في الفندق المميز، كما قام بلقاء عدد من الزوار والمقيمين في الفندق الذي ستنتهي أمامه المرحلة الثانية من الطواف. وتم توزيع المطبوعات الترويجية عن الطواف للزوار، والتي تتضمن شرحاً وافياً عن المراحل الأربع للطواف، والمناطق التي ستمر بها كل مرحلة، والتوقيت الزمني لكل مرحلة. كما تم عرض الكأس للجمهور، وإتاحة الفرصة لهم لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس.

من جهة ثانية، تتواصل الأعمال في جزيرة النخلة لاستقبال المرحلة الثانية من الطواف، حيث تمت إزالة المطبات الصناعية في العديد من الشوارع، وسيتم إزالة جميع المطبات من طريق الدراجين أثناء مرورهم في شوارع الجزيرة وصولاً إلى خط النهاية أمام فندق أتلانتس، كما تتواصل أعمال تهيئة المنطقة الواقعة أمام الفندق لتشييد منصة تتويج الفائزين في هذا الصرح الحضاري والمعماري، الذي يدل على روعة التخطيط والبناء لدى القيادة الرشيدة في ترسيخ ريادة الدولة وتعزيز مكانتها الدولية.

وتدعم شركة نخيل الطواف من خلال تهيئة كل سبل نجاح المرحلة الثانية التي ستكون كيلومتراتها الأخيرة في جزيرة النخلة، ويشاهد جميع زوار جزيرة النخلة عند مدخلها بوابة كبيرة تحمل صوراً من سباقات الدراجات الهوائية،

وعبارة "نخيل ترحب بطواف دبي" باللغتين العربية والإنجليزية. وتتواصل الاجتماعات واللقاءات اليومية لفرق عمل الطواف للانتهاء من جميع المتطلبات الخاصة بالتنظيم، ليكون الحدث بمستوى اسم ومكانة الدولة والأحداث الرياضية الكبرى التي تستضيفها.

ويواصل منتخب الدراجات استعداداته المكثفة للطواف، الذي يشارك فيه نخبة من الفرق العالمية التي تضم مجموعة من ألمع نجوم الدراجات في العالم، وحرص عبد الناصر عمران الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات،..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا