برعاية

الجزيرة يستأنف تدريباته استعداداً لعجمان في الدوري

الجزيرة يستأنف تدريباته استعداداً لعجمان في الدوري

استأنف الجزيرة تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة يوم الجمعة 7 فبراير أمام عجمان على ملعبه ضمن مباريات الجولة 17 للدوري، الذي يحتل فيه الجزيرة المركز الثاني، عقب فوزه الغالي على منافسه الشباب بهدف الكوري هيونغ شين مين، حيث حرص زنغا على منح اللاعبين فترة راحة ليومين، ليعود بعدها الفريق في حالة معنوية مرتفعة وجاهزية نفسية.

وهذا ما لوحظ من خلال أدائهم الوحدات التدريبية الأولى بعد العودة من الراحة، والتي حضرها الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء الثنائي المصاب يعقوب الحوسني وحميد الماس.

واشتمل التدريب على تمرينات بدنية داخل صالة التقوية تحت إشراف مدرب اللياقة، كما تم التدريب على بعض الجمل المهارية بين مجموعات من اللاعبين، وتضمن المران تدريبا مكثفا لحراس المرمى الذين انضم لهم حارس فريق الشباب تحت 19 سنة سلطان المنذري، إلى جانب الثلاثي علي خصيف، خالد السناني وأحمد الشبيبي الذين أخضعهم مدرب الحراس ويسنر سواريس لتمارين عنيفة ومطولة، أظهر خلالها الرباعي تجاوبا.

وعمل والتر زينغا مع لاعبيه على تطبيق جمل تكتيكية هجومية ودفاعية مختلفة في الجزء الثاني من التدريب، ثم قام بتقسيمهم لمجموعتين، وأجرى بينهم تقسيمة داخلية في نصف الملعب، خاضها اللاعبون بروح عالية وتركيز كبير، في ظل إشراف المدرب عليها بشكل دقيق من أجل تصحيح الأخطاء أولا بأول.

ومن المقرر أن يواصل الجزيرة تدريباته بشكل يومي حتى موعد مباراة عجمان، يوم الجمعة 7 فبراير على ملعب راشد بن سعيد.

احتضنت ملاعب نادي الجزيرة الفرعية مباريات مهرجان أندية أبوظبي الرياضي الثاني، الذي يرعاه وينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، واستضاف محطته الثانية نادي الجزيرة بمشاركة فرق من أندية المجلس المحترفة الخمسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا