برعاية

الرحالة الأردني يصل المدينة على متن دراجة

الرحالة الأردني يصل المدينة على متن دراجة

    زار فريق "الرحالة الأردني" المكون من فؤاد أبو زيد وغيث ابو زيد المدينة المنورة على متن دراجاتهم النارية وذلك امتدادا لرحلتهم حول مدن السعودية والتي انطلقت قبل أسبوع من العاصمة الأردنية عمان ثم إلى تبوك ومنها إلى المدينة المنورة وبعد ذلك مكة المكرمة وجدة والطائف تليها الرياض مع زيارة للإمارات وعمان وقطر والبحرين والكويت وسيقومون بزيارة من خلال هذه الرحلة ما يقارب 35 مدينة على متن دراجاتهم النارية.

ويروي الرحالة فؤاد ل"دنيا الرياضة" تفاصيل رحلته من تبوك إلى المدينة المنورة لأكثر من ثماني ساعات لرغبته في التوقف عند المدن والقرى الصغيرة على جانبي الطريق السريع، وقبل أن يصل المدينة المنورة بأكثر من 160 كلم كان في استقباله قرابة عشرة أعضاء من فريقي المدينة رايدرز والمدينة جولد بايكرز، ورافقوهم من محافظة خيبر حتى الوصول إلى مقر سكنهم بالمدينة المنورة.

كما أن فريق المدينة رايدرز للدراجات النارية وفريق المدينة جولد بايكرز رتبوا برنامجاً متكاملاً للرحالة الأردنيين أثناء استضافتهم بالمدينة، اذ تم تنسيق حفل استقبال تضمن في فعالياته نبذه من الفلكلور الشعبي تلاه تبادل الهدايا التذكارية بالإضافة لوليمة عشاء في قاعة احتفالات بالمدينة المنورة وبحضور أكثر من 100 شخص من مالكي الدراجات النارية بالمدينة إضافة إلى تواجد عدة فرق من المملكة العربية السعودية.

وفي ختام رحلته أبدى الرحالة فؤاد أبو زيد عن سعادته بزيارة عدد من مدن السعودية والتجول فيها، وإعجابه الشديد بما قام به فريق المدينة رايدرز وفريق المدينة جولد بايكرز من فعاليات متعددة رغم أن الفترة قصيرة.

وأضاف: "طريقة استقبالنا عندما قدمنا من تبوك بصحبة سيارة أمن الطرق والدوريات الأمنية سهلت كثيراً من السير في الطريق السريع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا