برعاية

القروني: كل المباريات التي خاضها «الأولمبي» قوية

القروني: كل المباريات التي خاضها «الأولمبي» قوية

    قال مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الوطني خالد القروني: "الحمد لله على التأهل، ونحن وعدنا الاخوة في سلطنة عمان بأن يكون أحد أطراف النهائي عربيا، حيث سنتقابل مع اشقائنا منتخب الاردن في دور الاربعة، والمنتخب قدم مباراة قوية أمام منتخب قوي ومنظم استطعنا تسيير المباراة بالطريقة التي نريدها واستغللنا الفرص التى سنحت لنا وحققنا الأهم الفوز والتأهل".

وأوضح: "النتيجة ورغبة التأهل هي من أجبرت المنتخب السعودي على التراجع بعد الهدفين واعتمدنا كثيرا على الأطراف وهذا ما أثر على المستوى البدني للاعبين في نهاية المباراة".

وأضاف: "نحن نفكر في كل مباراة على حدة، كل المباريات التي خضناها كانت قوية أمام العراق والصين وأوزبكستان واليوم أمام استراليا والأردن في نصف النهائي، ونطمح لبلوغ النهائي".

وقال مدرب أستراليا فيدمار: "المنتخب السعودي لعب بشكل جيد وسجل هدفين ينمان على موهبة لاعبيه، ولاعبو فريقي كانوا سيئين خصوصا في الشوط الأول وكنا نعرف طريقة لعب المنتخب السعودي، لكن تنفيذنا للهجمات لم يكن بتلك الصورة المطلوبة، وانا حزين بالطبع على النتيجة والخسارة".

وأضاف: "لدي مجموعة صغيرة من اللاعبين سنعمل عليها من مواليد 1993 و94، وهذا ما عملنا عليه في البطولة، التي كانت أول إعداد للبطولة القادمة المؤهلة للأولمبياد".

تلقى عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المشرف على المنتخب الاولمبي صالح ابو نخاع اتصالا من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الحربي بعد نهاية المباراة مباشرة بارك فيه الفوز المستحق على المنتخب الأسترالي وعلى المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون وشرفوا الكرة السعودية خير تمثيل، وبين أبو نخاع بان المنتخب السعودي استحق التأهل لدور الاربعة عطفا على المستوى الفني الذي قدمه في المباراة واستطاع السيطرة على مجريات المباراة وايقاف قوة المنتخب الأسترالي والحمد لله استطاع اللاعبون التعامل مع المباراة بطريقة مميزة.

توجه باص المنتخب السعودي مباشرة من ملعب استاد الشرطة الرياضية الى مستشفى خولة للاطمئنان على حالة زميلهم الحارس محمد العويس الذي تعرض لاصابة في المباراة بعد احتكاكه مع المهاجم الاسترالي واجرى العويس الفحوصات والاشعة لتحديد مدى قوة اصابته وطمأن طبيب المنتخب رائد الرنتيسي ادارة المنتخب على اصابة العويس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا