برعاية

مانشستر سيتي يسحق بلاكبيرن بخماسية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يسحق بلاكبيرن بخماسية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي

أغويرو أحرز هدفه في أول لمسة له بعد عودته من الإصابة

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا ساحقا على ملعبه بخماسية نظيفة في شباك غريمه بلاكبيرن روفرز في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبذلك يتأهل فريق السيتي إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الاتحاد ليلتقي فريق واتفورد يوم السبت المقبل.

وتوزعت أهداف فريق السيتي بين لاعبيه بواقع هدفين لكل من ألفارو نيغريدو وزميله أدين دزيكو، بينما سجل الأرجنتيني سيرغيو أغويرو هدفا واحدا.

وخلال الشوط الأول لعب فريق مانشستر سيتي بطريقة هجومية جعلت منافسه يتراجع ليعلب بتشكيل دفاعي صلب، لكن خلال الوقت بدل الضائع للشوط الأول تمكن اللاعب ألفارو نيغريدو من تسجيل الهدف الأول للسيتي بضربة رأس من تمريرة تلقاها من زميله فيرناندينهو.

وخلال الاستراحة بين الشوطين جري تبديل حارس المرمى لفريق بلاكبيرن حيث نزل الحارس الاحتياطي سيمون إيستوود بديلا عن زميله المصاب بول روبينسون.

وبعد بداية الشوط الثاني مباشرة وفي الدقيقة 47 تمكن نيغريدو من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه ليضعف من فرص بلاكبيرن.

وسجل اللاعب أدين دزيكو في الدقيقة 67 من زمن المباراة الهدف الثالث لفريقه بعد تلقيه تمريرة من زميله خسيوس نافاس، أما الهدف اللافت في المباراة فهو الهدف الرابع الذي سجله اللاعب الأرجنتيني سيرغيو أغويرو في الدقيقة 73 في أول لمسة له بعد أن نزل بديلا عن الفارو نيغريدو، وذلك عقب عودته من إصابة أبعدته عن الملاعب لأسابيع.

وعاد اللاعب دزيكو ليكمل الخماسية حيث التقط تمريرة مرة أخرى من زميله نافاز وسددها في المرمي في الدقيقة 79 من زمن المباراة ليدخل البهجة على جمهور فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا