برعاية

نجران والاتحاد سجلا في آخر اللحظات...الاتفاق الأكثر استقطاباً

نجران والاتحاد سجلا في آخر اللحظات...الاتفاق الأكثر استقطاباً

    أغلقت فترة الانتقالات الشتوية أبوابها في أول ساعات صباح أمس (الأربعاء) بعد أن امتدت لشهر كامل إذ بدأت بتاريخ 16 ديسمبر الماضي وانتهت بنهاية يوم الثلاثاء 14 يناير الجاري، واستطاعت جميع أندية دوري (عبداللطيف جميل) من تسجيل اللاعبين المحترفين ماعدا قطبي القصيم الرائد والتعاون اللذين لم يستطيعا إغلاق الشكاوى القائمة عليهم رغم سعي مسيري الرائد الحثيث في ذلك إلا ان محاولاتهم باءت بالفشل، بينما اقتنعت إدارة التعاون بعدم تسجيل أي لاعب محترف بناء على الشكاوى المترتبة على النادي.

قطبا القصيم ممنوعان من التسجيل

متصدر الدوري النصر رغم تكامل صفوفه إلا أنه دعم صفوفه بثلاث صفقات أولها مهاجم الفتح ربيع سفياني الذي وقع مع النصر بعد دخوله فترة الأشهر الستة قبل بداية الموسم إلا أنه انضم أخيراً بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الفتح، ولم يكتفِ النصر بدعم هجومه بربيع سفياني بل تعاقد مع المهاجم العماني عماد الحوسني ليحل بديلاً عن البرازيلي إيفرتون، واستبدل لاعب الوسط البرازيلي باستوس بمحور منتخب الجزائر ونادي وفاق سطيف مراد دلهوم.

الهلال المنافس الوحيد للنصر على الدوري دعم صفوفه بأربع صفقات بداية بقائد المنتخب ومحور الاتحاد سعود كريري وبمدافعين برازيليين رودريغو سيلفا والكوري الجنوبي كواك تاي هي مدافع الشباب السابق، واختتم صفقاته باستعارة حارس الشباب حسين شيعان لمدة ستة أشهر.

الهلال سجل أربعة لمواصلة مطاردة النصر

أما الأهلي صاحب المركز الثالث دعم صفوفه بثلاث صفقات؛ أجنبيين ومحلي بعد أن سرح السفاح البرازيلي فيكتور سيموس وانتهاء عقد العراقي يونس محمود جلب الأهلي المهاجم البرتغالي لويس ليال وصانع الالعاب البرازيلي ذا ال28 عاما إيريك دي أوليفيرا وأنهى انتداباته بالتعاقد مع موهبة الفيصلي لاعب خط الوسط عبدالله المطيري، كما نجحت إدارة الأهلي في تمديد إعارة الظهير الأيمن علي الزبيدي من الاتفاق.

الشباب المتعثر بنتائجه المتواضعة رمم صفوفه بثلاثة تعاقدات مدافع الهلال السابق ماجد المرشدي ومهاجم ليليانتو البرتغالي صقر عطيف واستعار المهاجم الفلسطيني عماد خليلي لمدة ستة أشهر من ناديه البرتغالي هلسينج بورغ.

أما الاتحاد الذي سابق الزمن لإنهاء الشكاوى المتراكمة عليه فقد أفلحت بعض مساعيه وفشلت أخرى بسبب أزمة الوقت التي خنقت الاتحاد وحرمته من إتمام التعاقد مع المدافع السنغالي حبيب سو رغم موافقة ناديه إلا أن وصول أوراقه بعد إغلاق الفترة بدقائق حرم الاتحاد من أحد محترفيه، (العميد) نجح في استقطاب مدافع الوحدة السابق سامي عبدالغني وسجل الأورغواني خوان بابلو رودريغيز.

أما حامل لقب الدوري الفتح فقد اكتفى بالتعاقد مع جناح الاتحاد السابق اللبناني محمد حيدر ليكون المحترف الرابع والآسيوي في صفوف الفتح الذي لعب الدور الأول من الدوري دون محترف آسيوي مكتفياً بثلاثة أجانب.

مفاجأة الدوري الشعلة والذي لازال قطاره يسير بشكل صحيح في طريق الانتصارات ولست مباريات متتالية فقد اكتفى بانتداب محلي وحيد تمثل في لاعب خط وسط الشباب تميم الدوسري والذي أعير للشعلة حتى نهاية الموسم.

الاتفاق دعم صفوفه بخمسة لاعبين بغية تحسين وضعه في الدوري فأصحاب القرار في الاتفاق لا يرضيهم أن يبقى (فارس الدهناء) في المركز التاسع كما هو وضعه الان فتعاقدوا مع عايض السهيمي وبجواره البرازيلي بيتر الميدا ودعموا دفاعاتهم بالثلاثي فهد المرواني وحسن خيرات ولاعبهم السابق عبدالمطلب الطريدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا