"جائزة عربية" "نواف" لـ"طلال": جدارتك سبب ريادتك للإعلام الرياضي

"جائزة عربية" "نواف" لـ"طلال": جدارتك سبب ريادتك للإعلام الرياضي

منذ 10 سنوات

"جائزة عربية" "نواف" لـ"طلال": جدارتك سبب ريادتك للإعلام الرياضي

2014-01-15 11:25 PM     

"موفق أخي الكريم طلال.. وأنت بجدارتك تستحق كل تكريم.. وبالتوفيق دائماً بحول الله".. هكذا أوجز الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل تهنئته لرئيس تحرير "الوطن" طلال آل الشيخ بتكريمه بجائزة رواد الإعلام الرياضي العربي عن السعودية، ورد عليها رئيس التحرير شاكراً للأمير نواف ثقته وترشيحه له لهذه الجائزة عن المملكة، مؤكداً أن ذلك يأتي امتدادا لما يقدمه الأمير نواف للجميع وله خاصة من دعم واهتمام.

وضج موقع التواصل الاجتماعي تويتر برسائل التهئنة لآل الشيخ، حيث غرّد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سابقاً القطري محمد بن همام "أنت الصحفي الذي لا يسهر ولا ينام.. أفخر بالقول إن عقولنا معك وميولنا لك.. وتستاهل كل خير أبا تركي.. مبروك وللأعلى بإذن الله".

وشهد حساب آل الشيخ التهنئة من إعلاميين مخضرمين أمثال رئيس تحرير "الوطن" و"البلاد" و"الشرق" سابقاً قينان الغامدي، ومقدم برنامج "في المرمى" بتال القوس، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة "اليوم" عيسى الجوكم، والمذيع المحاضر رجا الله السلمي.

ودار نقاش عن الجائزة بين آل الشيخ ومرشح رئاسة نادي الاتحاد، الكاتب الصحفي عدنان جستنية ختمه الأخير بتغريدة "لولا نقاء سريرتك وكفاءتك الصحيفة لما وصلت لهذه القفزة الإعلامية، رئيس تحرير لمنبر إعلامي تبناه دائم السيف".

وشدد مدير تحرير الشؤون الرياضية في "الشرق الأوسط" مساعد العصيمي، والمعلق الرياضي الأسبق يحيى اليامي، ورئيس القسم الرياضي بموقع "العربية نت" أحمد الفهيد على أحقية آل الشيخ بالجائزة في عدة تغريدات، فقال العصيمي "بالتوفيق أبا تركي.. ما قدمته من عمل راق يضعك دائماً في المقدمة"، وقال اليامي "أهنئك أيها العصامي الذي كونت نفسك بنفسك.. عشت بداياتك، لكنك تألقت وتستحق"، وذهب الفهيد إلى "صديقي العزيز.. هذا الثمر هو نتاج أشجارك التي غرستها وحرثت الأرض لها وأسقيتها الماء.. مليار مبروك ولا تكفي".

في حين غرد الكاتب بصحيفة "الرياضية" أحمد المطردودي "ألف مبروك.. تستاهل.. الأمير نواف اختار وأحسن الاختيار.. الله يوفقك فأنت من رموز الإعلام العربي.. هذا غير خلقك وتواضعك"، أما نائب رئيس القسم الرياضي بصحيفة "اليوم" سابقاً فيصل الشوشان فقال "أنت أرقى سفير للإعلام الرياضي ومنها للأعلى إن شاء الله.. وعقبال اتحاد الإعلام الرياضي".

واعتبر مدير تحرير صحيفة الاقتصاد اليوم أحمد العبكي أن آل الشيخ خير من يمثل الإعلام السعودي "تستحق التكريم.. وخير من يمثل الإعلام السعودي".

كما علق عدد من الزملاء الإعلاميين بذات المنطق، فقال المذيع بالقناة الرياضية فهد الدريهم "ألف مبروك يا صديقي العزيز.. وأعتقد أن هذا التكريم جزء بسيط لما تقدمه من مشوار حافل بالعمل والإخلاص لوطنك قبل نفسك.. بالتوفيق"، وقال سالم المري (قووول أون لاين) "تستاهل التكريم والجائزة هي من ستفخر بك.. وهذا شيء قليل من كثير تستحقه نظير تميزك في كل عمل أنيط بك.. وفقك الله في كل دروب الحياة"، وقال صالح السعيد (الإخبارية) "يوماً عن يوم تثبت أنك الماس حقيقي.. لم تزيدك الظروف إلا غلاء.. مبروك يا فخر الشباب"، وقال الصحفي هاشم العبدلي "أبارك لك هذا الاختيار ضمن رواد الإعلام العربي.. وأنت من رواد الإعلام الرياضي في بلدي".

وأشاد عبدالعزيز الشريان (الحياة والاقتصادية سابقا) بحيادية آل الشيخ، وقال "من لها غير "سيد الحياد" هنيئاً للوطن بقامة مثلك". ومر بالتهنئة أيضاً أحمد مشافي (رئيس تحرير صحيفة المجلس الرياضي الإلكترونية) ومحمد الغامدي ونادر العنزي (عكاظ) وبندر الماضي (الحياة) وناصر الطميحي (الرياضي) وفهد العيسى (الشرق الأوسط) وخالد الحربي (الرياض) وجبير الأنصاري (الشرق)، ومهند الحميد (القناة الرياضية)، فيما قال رامي الشارخ (اليوم) "ألف مليون مبروك لي لأنك تستاهل ما يقدم لك.. وباركت لنفسي لأني اعتبرك عرابي وقدوة لي.. الله لا يخليني منك"، وقال الكاتب حامد محمد الحربي: "ألف مبروك هذه الثقة من أمير الشباب وأمير الفكر وأمير التوفيق.. التوفيق حليفكما"، وقال الفوتوجرافي بدر الحقيل "رائد صحفي يستحق أكثر مما هو عليه.. يجذب الجميع باحترامه وأخلاقه.. تستحق أكثر من ذلك".

الخبر من المصدر