برعاية

اللبناني عنتر يسجّل أول أهدافه مع جيانغسو سانتي

اللبناني عنتر يسجّل أول أهدافه مع جيانغسو سانتي

يواصل قائد منتخب لبنان لكرة القدم رضا عنتر تحضيراته لإنطلاق موسم الدوري السوبر الصيني للمحترفين مع فريقه الجديد جيانغسو سانتي، الذي إنتقل اليه من شاندونغ، حيث ينخرط مع زملائه في معسكر مغلق تحت قيادة المدرب غاو هونغبو، الذي سبق له أن أشرف على تدريب منتخب بلاده بين العامين 2009 و2011

وكان معسكر جيانغسو سانتي إنطلق في الأول من كانون الثاني (يناير) الجاري ويستمر حتى نهايته. وخاض الفريق أولى مبارياته الودية الثلثاء، وتمكّن خلالها عنتر من تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، الذي حلّ ثالثاً عشر في الدوري الماضي وبدأ بتدعيم صفوفه سعياً للمنافسة على اللقب. وكان حلّ وصيفاً قبل موسمين ولعب الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتعتبر صفقة إنتقال عنتر إلى جيانغسو سانتي الأعلى في تاريخ النادي الصيني. وأبدى اللاعب اللبناني حماسة كبيرة لخوض غمار الموسم الجديد من البطولة، علماً أنه بدأ مسيرته الصينية في آذار (مارس) 2009 بعد 8 سنوات ناجحة في "البوندسليغا" الألمانية مع كل من هامبورغ وفرايبورغ وكولن.

ولعب عنتر في صفوف شاندنونغ ليونينغ 128 مباراة، وحمل شارة القيادة في كثير منها، لا سيما خلال الموسم الماضي حيث قاد الفريق لمركز الوصافة ولخوض دوري آبطال آسيا، غير أنه فضّل خوض تجربة جديدة مع جيانغسو الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد معه عبر المدرب مونغبو.

وينطلق الدوري الصيني في 8 آذار (مارس) المقبل، أي بعد 3 أيام من مبارة تايلاند ولبنان المصيرية ضمن تصفيات كأس آسيا "أستراليا 2015".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا