برعاية

لاعب بفريق ريال مدريد لكرة السلة يسخر من ميسي

لاعب بفريق ريال مدريد لكرة السلة يسخر من ميسي

سخر الأمريكي ماركوس سلاتر لاعب فريق كرة السلة بريال مدريد الإسباني من الحلة التي ارتداها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية التي توج بها البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الملكي للمرة الثانية في تاريخه.

وكتب سلاتر في حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية "هل يمكن لأحد أن يخبرني لماذا يرتدي هذا الرجل (ميسي) هذه الحلة الحمراء؟ يبدو كما لو كان قادما من السيرك".

ورد أحد متابعي اللاعب الأمريكي على تغريدته بأخرى كتب فيها "لأنهم يدفعون له مليون يورو لارتداءها"، فما كان من ماركوس إلا أن أجاب بقوله "الآن يبدو الأمر منطقيا بالنسبة لي، أتمنى أن يدفعوا له كل نقوده".

يشار إلى أن اللاعب قام بازالة التغريدة في وقت لاحق، حيث يبدو أنه قام بهذا الأمر بموجب تعليمات من النادي.

وأثارت الحلة التي ارتداها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الاثنين خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2013 ، سخرية واسعة في المواقع الإلكترونية المختلفة.

واعتاد ميسي الظهور بملابس مثيرة للجدل خلال الأعوام الماضية بحفل توزيع جوائز الفيفا، ولكن هذه المرة قام موقع مطعم (تيلي بيتزا) الإسباني بالتأكيد على أنه لم يتعاقد مع الأرجنتيني لكي يصبح عامل توصيل البيتزا لديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا