برعاية

باخشوين: الفوز دعم معنوي قبل مواجهتي الهلال والاتحاد

باخشوين: الفوز دعم معنوي قبل مواجهتي الهلال والاتحاد

    أبدى مدرب النادي الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا سعادته بأداء لاعبيه في لقاء فريقه امام ضيفه النهضة ضمن الجولة ال17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت بفوز الأهلي 3-1 وامتدح اداء اللاعبين الشباب اللذين منحوا الفرصة في اللقاء وقدموا أداء مميز، وقال: "سعيد جداً بالأداء وبالنتيجة وأحب أن انوه بمستوى اللاعبين الشباب الذين شاركوا وخاصة الثنائي ريان الموسى ومحمد الحارثي إذ ينتظرهم مستقبل باهر وهم من خريجي اكاديمية الأهلي".

وأضاف: "المباريات المقبلة ستشهد منح الفرصة للاعبين شباب من اجل المشاركة وتقديم ما لديهم من مستوى".

من جهته اكد حارس النادي الأهلي عبدالله المعيوف أنه يلعب في مركزين حارس وليبرو وهذا يختلف عن النظام السابق وقال: "في السنوات الماضية كنا نلعب بأسلوب وهذا الموسم تغير الأسلوب والطريقة إذ أشارك في مركزين وهما حارس وليبرو ومع الوقت سيتم تلافي جميع الأخطاء السابقة وتعديلها".

وأضاف "وضع الفريق في كل لقاء يتحسن عن اللقاء الآخر، ومع نهاية كل مباراة يتم التفكير في المباراة المقبلة". ومن جانبه أكد لاعب المحور بالنادي الأهلي وليد باخشوين على أن الفريق كان بحاجه لثلاث نقاط من أجل التقدم للمركز الثالث والذي يؤهل الفريق للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي.

وأضاف "أن الفوز مهم ويعد دعما معنويا إذ ينتظر الفريق لقائين هامين في الجولتين المقبلتين أمام الهلال والاتحاد، واستمرار الفوز يجعل الفريق يتجاوز اي مباراة بغض النظر عن المستوى"

وأشار إلى أن مشاركته في 1000 دقيقة مع الفريق ستزيده اصرارا الى تقديم المزيد وتطوير مستواه من أجل اللعب اساسيا في الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا