برعاية

أبو الجدايل اشترى سنجلات من مزاد نيوماركت ب 50 ألفاً وراهن على نجاحه

أبو الجدايل اشترى سنجلات من مزاد نيوماركت ب 50 ألفاً وراهن على نجاحه

    أكد مدرب اسطبل نزار انور ابو الجدايل عبدالله بن مشرف ان مهمة جواده (سنجلات) بطل كأس سمو ولي العهد للمستورد ستكون اصعب في استحقاقه المقبل بكأس خادم الحرمين، وقال بن مشرف في حديث ل "الرياض": صعوبه مهمه (سنجلات) تكمن في حضور خيل جديدة من خارج المملكة خصيصاً لهذا السباق الكبير، وعلى رأسهم حصان " الابيض" العالمي (رن ذا قريك) الذي وصل الرياض قادماً من امريكا واتوقع انه المرشح الاول للقب.

مهمتنا أصعب في كأس الملك بوجود الأبيض (رن ذا قريك)

وتحدث مدرب اسطبل نزار ابو الجدايل عن فوزه بكأس ولي العهد الاسبوع الماضي قائلاً: رغم ان سنجلات كان المرشح الاقوى إلا انني كنت متخوفاً من حامل اللقب في آخر موسمين العالمي (فلاي داون) بجانب الحصان (سرجاد) والحصان (مشهور) لكن الله اكرمنا بهذا الانجاز التاريخي الذي اسعدنا به المالك نزار انور ابو الجدايل في يوم التاريخ والمجد للمرة الاولى في عمر اسطبلنا.

واضاف المدرب القدير الذي سبق له الفوز بلقب كأس ولي العهد للمرة الاولى مع البطل شقار بشعار الاسطبل (الاحمر) للامير فيصل بن خالد عندما كان يدرب جياده في موسم 1423ه قائلاً: كان اول نجاحات سنجلات في الميدان السعودي حين توج بكأس اليابان ثم حل رابعاً في كأس الملك بالموسم الماضي.

المدرب عبدالله بن مشرف مع كأس ولي العهد

واشار عبدالله بن مشرف إلى ان المالك نزار ابو الجدايل هو من اختار سنجلات من مزاد نيوماركت في بريطانيا واشتراه بصفقة بلغت 50 ألف جنيه وراهن على نجاحه في احراز احدى البطولات الكبرى، وبالفعل صادق سنجلات على صدق وفراسة (ابو لؤي) حين ابهر المتابعين في سباقه التاريخي الذي توج في نهايته بكأس سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز "رعاه الله". ونأمل في نجاحه في مهمته المقبلة والشاقة كما اشرت آنفاً وان يكون من المتأهلين لسباق كأس دبي العالمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا