برعاية

الدوري التونسي | الأفريقي والصفاقسي بالعلامة الكاملة، والترجي والنجمة يتعادلان

الدوري التونسي | الأفريقي والصفاقسي بالعلامة الكاملة، والترجي والنجمة يتعادلان

حافظ النادي الإفريقي على تغريده في الصدارة منفردًا بفوز صعب بهدف دون رد على حساب ضيفه نجم المتلوي، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على بساط ملعب المنزه.

يُدين الأفريقي بالفوز لنجمه زهير الذوادي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليرفع فريقه رصيده بعد الفوز الثالث له على التوالي إلى النقطة 29 في قمة ترتيب المسابقة، أما نجم الملتوي فتجمد رصيده عند 14 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

وعلى نفس درب الإفريقي حقق الصفاقسي الرياضي فوز رابع على التوالي وبهدف نظيف، جاء من ركلة جزاء سكنت شباك ضيفه الملعب التونسي في المواجهة التي احتضنها ملعب الطيب المهيري.

هذا الفوز رفع رصيد الصفاقسي إلى النقطة 27 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الملعب التونسي عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير لسلم ترتيب المسابقة.

أما الترجي التونسي حامل اللقب النسخة قبل الماضية فقلب تأخره بهدف أمام مضيفه الاتحاد المنستيري لتعادل بمثله على ملعب مصطفى بن جنات.

تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول حاتم آية لشقر، وتأخر فريق الدم والذهب في تعديل النتيجة حتى الدقيقة 71 بهدف من توقيع أحمد العكايشي.

التعادل وصل برصيد الضيوف إلى 28 نقطة، حفظت للترجي الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط عن الصفاقسي خلفه وبنقطة عن الأفريقي في المقدمة، أما المنسيتري فرفع رصيده إلى النقطة 12 يتحل بها المرتبة الثالثة عشرة.

وفرضه فريق جريدة توزر التعادل السلبي على ضيفه النجم الساحلي في اللقاء الذي جمعهما في الملعب البلدي بتوزر، بهذه النتيجة يكون رصيد النجم وصل إلى 20 في المركز الخامس متساويًا في النقاط مع مستقبل المرسي الذي يتأخر عنه في الترتيب بفارق الأهداف، فيما جريدة توزر فوصل رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الثانية عشر.

وجاءت مباريات باقي الجولة على النحو التالي تعادل إيجابي بهدف لمثله بين الأولمبي الباجي وضيفه قرمبالية الرياضية، تقدم الضيوف في الدقيقة 49 من ركل جزاء نفذها بنجاح نبيل حامد، ثم عدل للباجي في الدقيقة 67 يوسف الطرابلسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا