برعاية

شوماخر في حالة خطرة وزملاؤه يصلون لأجله

شوماخر في حالة خطرة وزملاؤه يصلون لأجله

وذكر البيان، الذي صدر في وقت متأخّر من مساء الأحد، أن شوماخر يعاني من إصابة بالغة في الرأس أدخلته في غيبوبة ما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية طارئة.

وأضاف البيان الموقّع من طبيبين ونائب مدير المستشفى: "لا يزال في وضع حرج"، في حين أشار المتحدّث باسم المستشفى إلى أن الأخير سيصدر بياناً في الساعة 11.00 بالتوقيت المحلّي (10.00 ت غ) ليعلن عن آخر المستجدّات حول وضع الأسطورة الألمانية.

ونقل شوماخر، السائق الأكثر فوزاً بالألقاب في سباقات فورمولا وان (7)، بالطوافة إلى المستشفى بعد سقوطه ما أدى إلى تعرّضه لإصابة خطيرة في رأسه.

ونقل راديو مونتي كارلو عن مدير منتجع ميريبل، جيرنينيون كريستوف لوكونت، تأكيده أن شوماخر كان في كامل وعيه عندما نقل إلى المستشفى بعد 15 دقيقة على وقوع الحادث.

من جهة أخرى، أكّدت مديرة أعمال شوماخر سابين كيهم أن أحداً لم يتعرّض لأذى جراء الحادث باستثناء الأسطورة الألمانية.

واحتشد العديد من مشجّعي شوماخر مساء الأحد أمام مدخل الطوارئ في المستشفى وهم يرتدون قبعات حمراء مع شعار فيراري، الفريق الذي تعملق معه شوماخر وقاده إلى ستّة ألقاب في بطولة الصانعين وخمسة في بطولة السائقين.

كما حضر إلى المستشفى للاطمئنان على شوماخر الفرنسي أوليفييه بانيس، الذي رافق "البارون الأحمر" على حلبات الفئة الأولى من 1994 حتى 2004.

وفي حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أشار زميل شوماخر السابق في فيراري البرازيلي فيليبي ماسا إلى أنه يصلي من أجل "شقيقه"، آملاً تعافيه بأسرع وقت ممكن: "أصلي من أجل أن يحميك الله يا شقيقي!، أمل لك الشفاء العاجل مايكل".

أما السائق الفرنسي رومان غروجان فكتب في حسابه: "كلّ أفكارنا مع شومي وعائلته"، آملاً "الشفاء العاجل".

وفتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة ظروف الحادث، وذلك بحسب ما ذكر منتجع ميريبل.

وكان شوماخر، الذي يحتفل بميلاده الخامس والأربعين في الثالث من الشهر المقبل، اعتزل سباقات فورمولا وان للمرّة الثانية عام 2012 بعد تجربة متواضعة لثلاثة مواسم مع فريق مرسيدس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا