برعاية

النبيل للصناعات الغذائية تزيّن هوريكا الرياض بجودة منتجاتها

النبيل للصناعات الغذائية تزيّن هوريكا الرياض بجودة منتجاتها

نبيل للصناعات الغذائية الإسم البارز في عالم اللحوم والأغذية المجمدة انهت مشاركتها مؤخراً في معرض هوريكا السعودية  (المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة) والذي أقيم في في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 10 – 12 ديسمبر 2013 ، والذي يقام للسنة الثالثة على التوالي في المملكة العربية السعودية .

وقد حقق معرض هوريكا نجاحاً مميزاً في المملكة في دورته الثالثة حيث أن عدد الدول المشاركة من خارج المملكة وصل إلى (15 دولة) بالإضافة إلى أكثر من 120 شركة محلية ، وحظي المعرض برعاية الأستاذ عبدالعزيز بن علي العقيل وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية ، والذي تجول في أرجاء المعرض وأبدى إعجابه بمستوى المنظمين والمشاركين وخصوصاً منتجات النبيل. 

ولقي جناح "نبيل" إقبالاً وإعجاباً كبيراً من زوار المعرض لما لمسوه من جودة المنتجات المتعددة من لحوم ودجاج وأسماك ومعجنات.

وتم تزويد الزوار بشرح وافٍ عن معايير الجودة والسلامة العالية التي يتبعها "نبيل" في جميع مراحل عملية الإنتاج ، والممارسات المهنية التي تتبنّاها الشركة ضمن ثقافتها المؤسسية وتطبقها إدارة وموظفين، وأثر ذلك في تأسيس الصيت المتميّز الذي تتمتع به الشركة خلال أكثر من 65 عاماً.

هذا وقد قدمت "نبيل" تجربة متميزة للزوار من خلال إتاحة الفرصة للزوار لتذوق العديد من منتجاتها والتي نالت إستحسان وإعجاب الزوار لطعمها المتميز وجودتها العالية.  

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا