برعاية

سكوديريا كورسه يعلن عن تشكيلته لسباق دايتونا للتحمل

سكوديريا كورسه يعلن عن تشكيلته لسباق دايتونا للتحمل

دايتونا (سبيييد) - أعلن فريق "سكوديريا كورسه فيراري" لسباقات التحمل عن تشكيلته المنافسة في سباق "دايتونا 24 ساعة" التاريخي الذي سينطلق أواخر شهر يناير المقبل.

سبيييد) - أعلن فريق "سكوديريا كورسه فيراري" لسباقات التحمل عن تشكيلته المنافسة في سباق "دايتونا 24 ساعة" التاريخي الذي سينطلق أواخر شهر يناير المقبل.

وقال "جياكومو ماتيولي" مدير الفريق الحائز على لقب "جي تي" في سلسلة غراند-ام في 2013: "يسرني أن أعلن لكم بأننا سنملك مجموعة موهوبة من السائقين في سياراتنا الثلاث في سباق رولكس 24 في دايتونا".

وسينضم "توني فيلاندير" إلى "أليساندرو بالزان" و"جيف ويستفال" و"لورينزو كيسي" على متن سيارة فيراري 458 إيطاليا رقم 63، فيما سينضم "ديفيد إمبرينغهام" إلى "رود رانديل" و"كين ويلدن" على متن السيارة رقم 64.

وستشارك السيارة الثالثة رقم 65 بالتعاون مع فريق "فيا إيطاليا" البرازيلي للمرة الثانية على التوالي في دايتونا، حيث سيقود "فرانسيسكو لونغو" مجدداً بجانب "جانييل سيرا" و"زندينهو نيغراو" و"ماركوس غوميش".

وأضاف ماتيولي: "وأود أيضاً أن أعلن بأن فريق سكوديريا كورسه فخور جداً لأنه أول فريق في بطولة تيودور للسيارات الرياضية المتحدة قام بتنفيذ برنامج تطوعي لتعويض الكربون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا