برعاية

نيسان تيدا 2014 الجديدة كلياً تنطلق بالشرق الأوسط

نيسان تيدا 2014 الجديدة كلياً تنطلق بالشرق الأوسط

كشف مكتب شركة نيسان بالشرق الأوسط اليوم الستار عن الجيل الجديد من الهاتشباك المدمجة نيسان تيدا 2014 التي جاءت خصيصاً لتجذب المستهلكين الشباب في الخليج والشرق الأوسط ولتزيد حصة نيسان في هذه الفئة والتي تتسيدها نيسان بلا منافس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي سياق تعليقه على وصول تيدا 2014 الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «زُودت نيسان تيدا الجديدة كلياً بتجهيزات تناسب أنماط الحياة المختلفة للشباب في الشرق الأوسط، فهذه السيارة تمثل أكثر الأسماء رسوخاً وتألقاً في قطاع سيارات الهاتشباك في المنطقة، وتتمتع بولاء لا مثيل له بين العملاء في هذه الفئة».

ثم أكمل حديثه قائلاً «ومن خلال تصميمها الجديد ومستوياتها المحسّنة من التقنيات المتوفرة قياسياً، لن تحظى نيسان تيدا بإعجاب العملاء الحاليين فحسب، بل وستجذب أيضاً مشترين جدد في الشرق الأوسط والذين يسعون للحصول على سيارة جميلة ومتميزة في فئة الهاتشباك».

و ستتوفر نيسان تيدا 2014 الجديدة كلياً في المنطقة باختيارين من المحركات كلاهما رباعي الاسطوانات، تبلغ سعة المحرك الأول 1,6 لتر بقوة 116 حصان، أما المحرك الثاني فبسعة 1,8 لتر وقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 131 حصان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا