برعاية

الأهلي أمام أزمة «العروض الخارجية» ... ومتعب يغيب ستة أسابيع

الأهلي أمام أزمة «العروض الخارجية» ... ومتعب يغيب ستة أسابيع

يواجه المدير الفني للأهلي محمد يوسف أزمة كبيرة تتمثل في رغبة عدد كبير من اللاعبين بالرحيل عن «القلعة الحمراء» بعد تلقيهم عروضاً من أندية خليجية وأجنبية، ما دفعه لمطالبة لجنة الكرة بناديه بالإسراع في تجديد عقود اللاعبين التي أوشكت أن تنتهي، وأبرزهم الجناح الأيمن أحمد فتحي الذي وصلته عروض من السعودية والإمارات والكويت وقطر وإنكلترا.

وأعلن اللاعب ترحيبه بتكرار تجربة الاحتراف الخارجي التي خاضها من قبل مع شيفيلد يونايتد الإنكليزي وهال سيتي الإنكليزيين وكاظمة الكويتي، فيما تلقى لاعب الوسط حسام عاشور عرضاً من الشعب الإماراتي مدة ستة أشهر على سبيل الإعارة تبدأ من الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل.

وكشف مدير قطاع الكرة بالأهلي هادي خشبة عن أن الجهاز الفني يرفض التخلي عن فتحي وعاشور لاحتياجه إلى جهودهما في الفترة المقبلة، فضلاً على كونهما من الأعمدة الأساسية.

يذكر أن أبرز اللاعبين الذين شدد الجهاز الفني على تجديد عقودهم هم المهاجم الدولي عماد متعب ولاعب الوسط عبدالله السعيد والحارسان شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم والجناح الأيسر أحمد شيد قناوي. وكان الأخير تلقى عرضاً من غوانزوا الصيني بعدما أعجب المدير الفني لبطل آسيا الإيطالي مارشيلو ليبي بمستواه في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وأعلن اللاعب موافقته على خوض تجربة في الدوري الصيني.

على صعيد متصل، أصيب الجهاز الفني للأهلي بصدمة بعدما أكد الجهاز الطبي أن المهاجم عماد متعب سيغيب من خمسة أسابيع إلى ستة بداعي الإصابة التي لحقت به في مباراة الإنتاج الحربي بالمرحلة الأولى من الدوري المحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا