برعاية

تقرير بالفيديو " أكبر نتائج حققها المحترفين فى أوروبا "

تقرير بالفيديو " أكبر نتائج حققها المحترفين فى أوروبا "

بعد الفوز التاريخي الذى حققه أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزى بسداسية نظيفة ضد فريق فولهام فى إطار الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

يرصد موقع "كورابيا" أكبر النتائج التى حققها المحترفين المصريين فى الملاعب الاوروبية.

أفضل لاعب محترف فى تاريخ الكرة المصرية من حيث الاندية التى مثلها و البطولات التى حصل عليها كلاعب محترف فى القارة العجوز.

حقق ميدو فوز بسداسية نظيفة مع فريقه أياكس أمستردام ضد فريق إن إي سي نيمجن فى الدوري الهولندي ، سجل منهم العالمي هاتريك فى الدقائق "16" و "47" و "53".

لم تكن هذة النتيجة الوحيدة التى حققها ميدو حيث حقق الفوز مع توتنهام بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشئ أمام فريق ميلتون فى كأس إنجلترا سجل ميدو منهم ثنائية فى الدقائق "36" و "60".

بالأضافة إلى فوز فريق ميدلزبره فوز بخمسة أهداف مقابل هدف ضد فريق يوفيل تاون فى كأس الاتحاد و سجل ميدو الهدف الاول فى هذة المباراة.

من أبرز اللاعبين الذين مثلوا مصر على الصعيد الاوروبي حيث إستمرت مسيرته الاحترافية ما يقرب من 12 عام.

حقق عميد لاعبي العالم أكبر فوز لأي لاعب مصري محترف على مر التاريخ بعدما تمكن فريقه أندرلخت من إكتساح فريق بيفرين بثمانية أهداف مقابل هدف واحد ، وسجل أحمد حسن الهدف السادس لفريقه فى الدقيقة "84".

فيديو|أهداف أحمد حسن بقميص أندرلخت

وفى الاراضي التركية فاز أحمد حسن مع فريق بشكتاش بستة أهداف مقابل هدف واحد على فريق سيباتسبور فى إطار الجولة "17" من الدوري التركي ، وترك العميد بصمته فى المباراة بهدف فى الدقيقة "68".

فيديو|أهداف أحمد حسن بقميص أندرلخت

قائد النادي الاهلي ومن أبرز لاعبي الوسط على مر العصور فى القلعة الحمراء ، تاريخه مع الاحتراف كاد أن يكون فى أوج مجده لولا لقطة "رمي" قميص توتنهام التى قضت على مستقبله الاحترافي مبكراً ، إلا انه أعاد بصيص من الامل لمسيرته الاحترافية بعد إنتقاله لنادي ليرس البلجيكي.

فاز حسام غالي برباعية نظيفة مع فريقه فينورد على فريق فيليم تيبورج فى إطار الجول الثانية من الدوري الهولندي ، وأضاف غالي الهدف الثالث لفريقه فى هذة المباراة فى الدقيقة "70".

القصير المكير صاحب التاريخ الكبير داخل الملاعب الالمانية حيث إنتقل بين أفضل أندية البوندسليجا على رأسهم بروسيا دورتموند و فيرديربريمن و هامبورج و ماينز ، بالاضافة إلى حصوله على لقب الدوري الالماني.

سجل زيدان العديد من النتائج الكبيرة على رأسها فوز فريق بروسيا دورتمنوند على أرمينا بنفيلد بستة أهداف مقابل لاشئ ، وسجل زيدان الهدف السادس والاخير لفريقه فى هذة المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا