برعاية

100 شخصية رياضية تحتفي بإدارة "الوحدة" في "منتدى الخير"

100 شخصية رياضية تحتفي بإدارة "الوحدة" في "منتدى الخير"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

عوض الفهمي- سبق- مكة المكرّمة: بحضور نحو 100 شخصية رياضية واقتصادية من المجتمع المكي يحتفي "منتدى الخير"، مساء اليوم الأربعاء، برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي.

وقال رئيس المنتدى السيد طلعت تونسي: "الاحتفالية تأتي في اطار تقديم الدعم لمسيرة الفريق وابتهاجاً بمنجزات الإدارة الحالية التي تسير في الطريق الصحيح نحو عودة الفريق الكروي الأول لدوري جميل للموسم المقبل".

وأضاف: "المنتدى وجّه الدعوة لرجال الاعمال والرياضية والإعلام والمحبين لحضور وقائع الاحتفال الذي سيشتمل على الحفل الخطابي لاستعراض مسيرة الفريق ومناقشة أهم عقود الرعاية والفرص الاستثماريةـ وكذلك الاستماع لعدد من المبادرات التي تسهم في دعم النادي ومسيرته".

ويتضمن الاحتفال تقديم لمسات من الفولكلور والموروث الفني المكي وحفل فني بقيادة فرقة "أبو سراج" التي ستقدم أوبريتاً وأهازيج وحداوية.

وبيّن "التونسي" أن "الاحتفالية ضمن البرنامج السنوي للمنتدى الذي يعمل على تكريم مَن لهم إسهامات جليلة في خدمة المجتمع المكي".

وأضاف أنها تأتي أيضا بهدف "مناقشة عددٍ من القضايا التي تهم مكة المكرّمة والعمل على استضافة ودعوة الشخصيات والمسؤولين لفتح باب الحوار والنقاش حول القضايا التي تهم المجتمع، والعمل على إيصال الرأي إلى أصحاب القرار".

كما تهدف إلى مناقشة "تنظيم الدورات التي تهتم بالتنمية الأسرية؛ مثل التعامل مع الأطفال في المراحل المختلفة وحل الخلافات الزوجية والتعامل مع المراهق وغيرها من الدورات التي ترتبط بالأسرة".

ورأى "تونسي" أن "منتدى الخير، رغم عمره القصير، أصبح ساحة للحوار والنقاش الفكري الذي يعبر عن أخلاقيات الإنسان وأفكاره وسلوكياته وتحمله مسؤولية الكلمة، وملتقى لتجارب مختلف الأعمار والثقافات وتلاقي الأفكار وتبادل وجهات النظر والعمل على نشر التكافل الاجتماعي والتعاون والترابط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا