برعاية

توقعات بنقل "خليجي 22" لـ"الرياض" بدلاً من "جدة"

توقعات بنقل "خليجي 22" لـ"الرياض" بدلاً من "جدة"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

عبدالحكيم شار- سبق- متابعة: تشير التوقعات إلى نقل منافسات بطولة كأس "الخليج 22" القادمة من محافظة جدة إلى العاصمة الرياض.

وتشير الأنباء طبقاً لما نشرته صحيفة "البيان" الإماراتية، إلى صعوبة الانتهاء من صيانة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، الذي سيستضيف بعض لقاءات الدورة، بجانب الملعب الرئيس، وهو ملعب الملك عبدالله، والمتوقع افتتاحه بعد نحو شهرين من الآن.

ووفقاً لحديث مصدر مسؤول باتحاد الكرة السعودي، أكد أنه لم يصلهم أي خطاب رسمي بهذا الخصوص، ولكنهم جاهزون لأي تغيير يخدم البطولة وأجواءها.

وحول رفض نقل البطولة من جدة، كما حدث عندما تم رفض طلب العراق نقل البطولة من البصرة إلى أربيل، قال المصدر: "الأمر مختلف جداً، ولا مقارنة بين الأوضاع في السعودية والعراق، وعموماً هناك اجتماع قادم لأمناء الاتحادات الخليجية، وسنقوم بشرح ما ينبغي شرحه، إذا ما تمت عملية النقل بشكل رسمي، ونحن جاهزون لذلك".

وبحسب المتحدث باسم اتحاد الكرة السعودي عدنان المعيبد، فقد كشف أن قرار النقل جاء برغبة من جهات عليا في السعودية لسببين، أولهما أن الرياض ستكون أكثر جاهزية في شهر نوفمبر، لاستقبال البطولة، والسبب الثاني هو أن الموعد الجديد يتواكب مع فترة ما بعد مناسك فريضة الحج، وهو ما يمثل مشكلة للحجاج عند مغادرة محافظة جدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا