برعاية

الاتفاق يخسر مبارك وغوران يقترح ثلاثة مهاجمين لفترة الانتقالات الشتوية

الاتفاق يخسر مبارك وغوران يقترح ثلاثة مهاجمين لفترة الانتقالات الشتوية

    عرض مدرب الاتفاق ثلاثة اسماء لمهاجمين عرب وأفارقة على إدارة النادي للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية، وكان غوران قد طالب بمهاجم منذ تسلمه تدريب الفريق بعد ان عانى من ضياع الفرص لعدم وجود من ينهي الهجمة وكان ذلك واضحا في المباريات الاربع الاخيرة التي لعبها الفريق بالدوري بخلاف المعسكر الخارجي بالدوحة اثناء فترة التوقف الاخيرة.

وكشفت الصحف الكويتية عن بروز اسم المهاجم احمد عجب كأحد اهم اللاعبين الذين ينوي غوران ضمهم للفريق بعد ان كان يرغب في خدمات يوسف ناصر الذي انتقل لفريق عجمان بالدوري الاماراتي.

من جهة ثانية، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع مبارك وجدي عن تعرضه لكسر مضاعف في اصبع يده نتيجة فرحته مع زملائه لاعبي الاحتياط عند فرحتهم بهدف الفريق الاول بمرمى الفتح الذي احرزه المهاجم محمد الراشد وتم على اثره نقل مبارك للمستشفى، ولن يتمكن من المشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام الوطني بكاس ولي العهد.

الدوسري أثناء تدشين مشروع معسكر الفريق

من جانب اخر قدم الاستاذ صالح المطوع عضو شرف نادي الاتفاق المعروف دعما ماديا للفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الاتفاق مساهمة منه في دعم مسيرة الفريق الذي يسعى سعيا حثيثا الى العودة الى مكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة وذلك من خلال الانتصارات المتتالية التي يحققها في دوري الطائرة لأندية الدرجة الاولى في الطريق الى الدوري الممتاز. وثمنت ادارة النادي هذه الوقفة والدعم غير المستغرب من صالح المطوع وتمنت استمرار مسيرة الانتصارات للفريق حتى يتحقق امل الجميع بالصعود لأندية الدرجة الممتازة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا