برعاية

بلباو: الفوز على برشلونة يحفزنا للبقاء في المربع الذهبي

بلباو: الفوز على برشلونة يحفزنا للبقاء في المربع الذهبي

بلباو، (إفي): أكد إرنستو فالفيردي مدرب أثلتيك بلباو أن الانتصار على برشلونة يمنح فريقه شحنة من الثقة لأجل الحفاظ على موقع بالمربع الذهبي بالدوري الإسباني.

شــاهد ايضــا بالفيديو - برشلونة يخسر للمرة الثانية على التوالي بوسكيتس: الحكم لم يقم بعمله جيدا إنيستا يرفض تضخيم الخسارة أمام بلباو مدرب برشلونة: قدمنا أحد أفضل عروضنا أمام بلباو

وتجرع برشلونة مرارة الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإسباني بقمة الجولة الـ15 على ملعب سان ماميس معقل بلباو بهدف دون رد، وهي الهزيمة الثانية خلال أربعة ايام بعد مباراة أياكس الهولندي في أمستردام بدوري أبطال أوروبا.

واضطر البرسا لتقاسم قمة الليجا مع أتلتيكو مدريد، لكنه يتفوق في رصيد الاهداف فقط، فيما دخل أثلتيك بلباو المربع الذهبي عن جدارة.

وعقب المباراة صرح فالفيردي "تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية يمنحنا ثقة أكبر، لكن يجب أن نبذل مزيدا من الجهد للحفاظ على بقائنا بالمربع الذهبي".

وعن تفوق لاعبيه على نجوم البرسا، علّق "الفريق كان مهيأ من الناحية النفسية والبدنية ليثبت أنه يسير في الطريق الصحيح، عانينا كثيرا، هذا وقت الاستمتاع، وسنرى ما اذا كان بإمكاننا الاستفادة مستقبلا من هذا الحماس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا