برعاية

«اليوفي» يغرد وحيداً بصدارة إيطاليا.. وهال سيتي يذل ليفربول

«اليوفي» يغرد وحيداً بصدارة إيطاليا.. وهال سيتي يذل ليفربول

    واصل تشلسي مطاردة جاره ارسنال المتصدر وانفرد بالمركز الثاني عندما تغلب على ضيفه ساوثمبتون 3-1 أمس (الأحد) على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، واستغل تشلسي الخسارة المذلة لشريكه السابق ليفربول امام مضيفه هال سيتي بالنتيجة ذاتها.

واعاد تشلسي الفارق الى اربع نقاط بينه وبين ارسنال الذي كان تغلب على مضيفه كارديف سيتي بثلاثية نظيفة أول من أمس (السبت) في افتتاح المرحلة بعدما رفع رصيده الى 27 نقطة مقابل 31 نقطة للمدفعجية، وحرم هال سيتي ليفربول من تقليص الفارق الى اربع نقاط بينه وبين ارسنال، وتجمد رصيد ليفربول الذي كان سقط في فخ التعادل امام جاره ايفرتون 3-3 في المرحلة الماضية، عند 24 نقطة وتراجع الى المركز الرابع، فيما ارتقى هال سيتي الى المركز العاشر برصيد 17 نقطة وعوض بالتالي خسارته على ارضه امام كريستال بالاس صاحب المركز الاخير في المرحلة الماضية، ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة امام توتنهام التاسع.

وفي الدوري الايطالي افلت روما من تجرع طعم اول هزيمة هذا الموسم حين تعادل مع مضيفه اتالانتا برغامو 1-1، فرفع رصيده الى 34 نقطة خلف يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الذي استغل الموقف وخرج بفوز متأخر جدا على ضيفه اودينيزي 1-صفر.

على ملعب عن طريق ليورنتي،(90+1). وسقط انتر ميلان في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه سمبدوريا صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 11 نقطة، ارتفع رصيده الى 27 نقطة وفشل بالتالي باحتلال المركز الثالث موقتا اذ بقي متخلفا بفارق نقطة واحدة عن نابولي وصيف بطل الموسم الماضي الذي يختتم اليوم مباريات المرحلة في ضيافة لاتسيو، وعلى ملعب انجلو ماسيمو، ضرب ميلان بقوة في مرمى مضيفه كاتانيا على الرغم من الازمة الادارية وهزمه 3-1 رافعا رصيده الى 17 نقطة وانتقل من المركز الرابع عشر الى الثامن موقتا، في حين وقف رصيد كاتانيا عند تسع نقاط في المركز الاخير.

وعلى ملعب سان ايليا، افلت كالياري الذي انتزع الاسبوع الماضي تعادلا سلبيا من روما، من الهزيمة امام ضيفه ساسوولو الوافد الجديد الى الاضواء لاول مرة في تاريخه وتعادل معه 2-2 بعد ان تخلف بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا