Open the menu
برعاية

فرنسا تخشى الحرمان من المونديال .. وصراع ناري بين السويد والبرتغال

فرنسا تخشى الحرمان من المونديال .. وصراع ناري بين السويد والبرتغال

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

محمد البقمي - سبق – الرياض: تتحدد المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014م عن قارة أوروبا، وذلك في إياب الملحق الأوروبي الذي ستُقام مبارياته غداً على النحو التالي:

فرنسا x أوكرانيا "الساعة 11:00 مساءً"

سيجد منتخب فرنسا نفسه في موقف حرج قبل تنظيمه كأس أوروبا 2016، وذلك بعد أن نجح منتخب أوكرانيا في هزيمة نظيره الفرنسي ذهاباً بنتيجة 0 – 2، حيث يحتاج المنتخب الفرنسي إلى الفوز بنتيجة 3 – 0 للمشاركة في التظاهرة العالمية الكبرى.

أما المنتخب الأوكراني فيسعى للمحافظة على آماله في التأهل بعد أن أظهر قتالية كبيرة في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى صلابة خط الدفاع حيث لم تهتز شباكه طوال التصفيات سوى 4 مرات.

السويد x البرتغال "الساعة 10:45 مساءً"

يستضيف منتخب السويد نظيره البرتغال بحثاً عن التأهل وتعويض الخسارة في المباراة الماضية، وكان البرتغال كسب الذهاب بنتيجة 1 – 0.

وتحتاج السويد إلى أن تقدم وجهاً هجومياً أكبر أو على الأقل تمويل زلاتان إبراهيموفيتش بكرات متقنة لكي يسجل على ملعب فراندز أرينا الذي يعد حديقته المفضلة حيث سجل ستة أهداف عليه منذ تدشينه قبل عام.

رومانيا x اليونان "الساعة 10:00 مساءً"

تبدو المهمة صعبة بالنسبة إلى رومانيا التي سقطت أمام اليونان ذهاباً بنتيجة 1 – 3، بعد أن افتقدت ركنها الدفاعي لاعب توتنهام فلاد شيريشيس.

وسيتعين على المدرب فيكتور بيتوركا المجازفة أكثر من الناحية الهجومية على ألا يترك مساحات كبيرة للمنتخب المنافس.

يُدرك المدرب أن الإنجاز ممكن بفضل الهدف الذي سجله فريقه ذهاباً، وهو يذكّر لاعبيه أن البوسنة والهرسك نجحت في التغلب على اليونان 3-1 في دور المجموعات، لكن اليونان التي تعرف كيف تحافظ على نتيجة معينة، منتخب يملك نضوجاً كبيراً ويأمل ببلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا