Open the menu
برعاية

تنافس قوي في ختام الجولة الثانية لـ"الجيمكانة" السعودية

تنافس قوي في ختام الجولة الثانية لـ"الجيمكانة" السعودية

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

عيسى الحربي- سبق- الدمام: شهد ختام الجولة الثانية من بطولة جيمكانة السعودية، والتي نظمت تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبالتعاون مع جيمكانة 1 "G1" يوم أمس بمنتزه الملك فهد بمدينة الدمام تنافساً قوياً ومثيراً بين 16 متسابقاً للفوز بالمراكز الأولى، المؤهلة إلى التصفيات النهائية التي ستقام في جدة يوم 30 من نوفمبر الحالي.

 وتمكن المتسابق معاذ العيسى من الفوز بالمركز الأول، عن فئة الدفع الخلفي، وحل ثانياً المتسابق سلطان كايلو، بينما حصل على المركز الثالث المتسابق خالد الزايد، وفي فئة الدفع الرباعي، فاز المتسابق نديم منصور بالمركز الأول وحل ثانياً المتسابق أمير المالكي فيما تمكن المتسابق غسان الحربي من تحقيق المركز الثالث. وبهذه النتيجة تأهل كل من البطلين معاذ العيسى ونديم منصور لجولة التصفيات النهائية التي ستقام في مدينة جدة وتحديداً في ميدان الطيران الشراعي.

وتميزت أجواء جولة الشرقية والتي أقيمت على مدى يومين بالإثارة والتحدي والتشويق حيث تم خلال اليوم الأول إجراء تصفيات تأهيلية بين ٤٠ متسابقاً وكانت الروح التنافسة عالية بينهم حيث اشتدت المنافسة بين جميع السائقين الذين سجلوا للمشاركة وتم اختيار السائقين الستة عشر الذين حققوا أسرع الأوقات في إكمال الجولة التأهليية.

وفي اليوم الثاني حضر الجمهور بكثافة، حيث امتلأت بهم المدرجات وأشعل ذلك حماس المتسابقين وقام الكابتن عبدالهادي القحطاني بجولة استعراضية لمهارات القيادة "الدريفت" نالت إعجاب وتشجيع الجمهور.

 وبدأت بعد ذلك جولات التصفيات بين المتسابقين بفئة الدفع الخلفي تلتها تصفيات فئة الدفع الرباعي ومن ثم التصفيات النهائية في جولة الشرقية والتي حبست الأنفاس لما شهدته من تنافس قوي جداً أخرج فيها المتسابقون كل ما يتمتعون به من مهارات وقدرات للتحكم والسيطرة في القيادة إضافة إلى السرعة اللازمة للوصول إلى نقطة النهاية في أسرع وقت وبدون أخطاء مرتكبة، ليتم بعد ذلك تتويج الفائزين من قبل أمين الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أنور حلمي الذي بارك للمتأهلين انتقالهما لمرحلة التصفيات النهائية وقدم شكره لجميع من شارك في البطولة وللشركة المنظمة وللرعاة الداعمون لهذه البطولة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا