Open the menu
برعاية

بدرو: لم يعجبني ما قام به بلاتر مع كريستيانو

بدرو: لم يعجبني ما قام به بلاتر مع كريستيانو

كشف لاعب برشلونة الإسباني بدرو رودريجز اليوم عن إنه لم يعجبه ما قام به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وكان بلاتر سخر من طريقة لعب كريستيانو وشبهها بطريقة السير العسكرية وأيضا من اهتمامه بتصفيف شعره، فضلا عن تأكيده إنه يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة عليه.

وقال بدرو في حوار نشرته اليوم جريدة (ماركا) الإسبانية من جوهانسبرج حيث سيواجه منتخب بلاده غدا جنوب افريقيا وديا "كلاعب كرة قدم، لم يعجبني هذا التصرف، الاحترام أمر واجب، أتفهم أن لكل شخص أشياء يفضلها، ولكن الاحترام أمر لا يمكن الاستغناء عنه، لم يكن تصرفا في محله".

وبخصوص من يراه لديه أفضلية للفوز بالكرة الذهبية هذا العام أجاب "لا أعرف، إنه أمر صعب، أتمنى أن يفوز بها (ليونيل) ميسي لأنه زميلي وأعتقد أنه أفضل لاعب في العالم".

وعن ما قاله زميله في البرسا، الحارس فيكتور فالديس بخصوص إنه يرى ميسي حزينا أضاف "يقصد أنه حزين بسبب الاصابات، حينما تتعرض لاصابة فإنك لا تطيق كل ما يحيط بك، لأنك تغيب عن الكثير من المبارايات".

وبخصوص مسألة غياب ميسي عن الفريق حتى نهاية العام الجاري قال "سيكون أمرا مؤثرا، لأنه أفضل لاعب في العالم، ولكن فريقنا قادر على التعامل مع الأمر ومواصلة الفوز بالمباريات".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا