Open the menu
برعاية

تدريبات تكتيكية ولياقية للاعبي الشباب .. وعطيف يبدأ برنامجه التأهيلي .. صور

تدريبات تكتيكية ولياقية للاعبي الشباب .. وعطيف يبدأ برنامجه التأهيلي .. صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدربه "إيمليو فيريرا" ، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم من قبل المدرب.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة "رينات فليبار"، عقب ذلك قسم المدرب إلى مجموعتين طبقت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها لعب الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة، بناء الهجمة من الدفاع، وإنهائها بالشكل السليم. ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

فيما بدأ اللاعب أحمد عطيف اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي، باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة،وذلك بعد أن أنهى اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي فقد تقرر أن يستأنف تدريباته عصر الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه عمار السويح وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم الاثنين.

وعاود فريق درجة الشباب لكرة القدم تحضيراته على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه عادل عبد الرحمن الذي أقام محاضرة فنية للاعبين في قاعة الاجتماعات قبل انطلاقة التدريبات الميدانية، حيث شرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء التعاون. بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين: الأولى التي شاركت في اللقاء وقد أخضعهم إلى تمارين إحماء وتسخين ، واسترجاعية، أعقبها بتمرين خفيف. فيما أخضع الثانية والتي لم تشارك في المباراة إلى تمارين تقوية ،ومحطات لياقية، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب.

ويشار إلى أن الفريق أستقبل اليوم عدداً من اللاعبين المستجدين، وأخضعهم إلى اختبارات ميدانية تمهيداً لاختيار المميزين منهم.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا