Open the menu
برعاية

كأس الأمم الإفريقية

(دور المجموعات)
  • آخر مباريات للفريقين في كأس الأمم الإفريقية

  • دقيقة بدقيقة

    طالع - إحصائيات المباراة كاملة.


    90: انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت.


    90: أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

    89: التبديل الثالث والأخير لمنتخب أوغندا.


    88: بطاقة صفراء من نصيب خالد أوتشو لاعب منتخب أوغندا بعد إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

    86: تراجع ملحوظ في أداء لاعبي زيمبابوي خلال الدقائق القليلة الماضية مع زيادة التركيز على التأمين الدفاعي أمام المد الهجومي الواضح لمنتخب أوغندا.

    85: ركلة ركنية لأوغندا على يسار مرمى زيمبابوي، نفذها فاروقو ميا عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها باتريك هنري كادو برأسية قوية من على القائم الأول للمرمى مرت بالكرة في الشباك الجانبية بشكل قريب للغاية للقائم.

    83: تحسن نسبي في أداء لاعبي أوغندا خلال الدقائق الأخيرة مع محاولات لإحراز هدفا قاتلا.

    81: ركلة ركنية لأوغندا على يسار مرمى زيمبابوي، نفذها فاروق ميا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي زيمبابوي بشكل غريب لتتهيأ أمام بيفيس موجابي الذي سدد كرة قوية بإتجاه المرمى لامست القائم الأيسر قبل أن تتحول إلى ركلة مرمى لتضيع فرصة خطيرة لثان الأهداف الأوغندية بالمباراة.

    79: شاهد - سوء التوفيق يواصل العناد أمام لاعبي زيمبابوي وهذة المرة جاءت ببراعة الحارس دينيس أونيانجو.


    78: التمريرات، أوغندا 238 - 243 زيمبابوي.

    76: ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا تزال النتيجة هي التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

    75: هدف محقق ضائع من لاعبي منتخب أوغندا بعد إختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليمين عن طريق لومالا عبده وعرضية قوية إصطدمت بقدم أحد مدافعي زيمبابوي وتحولت بشكل مباشر بإتجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس جورج تشيجوفا بصعوبة قبل أن ترتد من بين يديه وتتهيأ امام المهاجم الأوغندي باتريك هنري كادو في مواجهة الشباك الخالية إلا أن الأخير سدد الكرة بغرابة شديدة أعلى العارضة العلوية.

    74: تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأوغندا عن طريق فاروقو ميا بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن للمرمى.

    73: خطأ لصالح منتخب أوغندا في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما.

    72: التبديل الثاني لمنتخب أوغندا.


    71: ركلة ركنية لزيمبابوي على يمين مرمى أوغندا، نفذها نوليدج موسونا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي المنتخبين وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الأيسر للملعب.

    69: اووووووووووووووه دينيس أونيانجو حارس مرمى أوغندا أنقذ مرماه من تلقي ثان الأهداف بعدما نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما بعد تسديدة قوية من المهاجم ايفانس روزيكي تصدى لها دينيس على مرتين.

    67: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي زيمبابوي في وسط الملعب الدفاعي.

    65: التبديل الثاني لمنتخب زيمبابوي.


    65: استئناف المباراة من جديد بخطأ لصالح منتخب أوغندا في وسط الملعب.

    64: التبديل الأول لمنتخب زيمبابوي.


    64: توقف المباراة لإصابة داني فيري لاعب منتخب زيمبابوي وإيمانويل أوكوي لاعب منتخب أوغندا بعد إصطدام هوائي قوي بينهما.

    63: الاستحواذ، أوغندا 40% - 60% زيمبابوي.

    61: التبديل الأول لمنتخب أوغندا.


    60: ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة الحالية أصبحت التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

    59: خطأ لصالح أوغندا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد تالنت تشاوابيوا.

    57: شاهد - نوليدج موسونا لاعب زيمبابوي يهدر بغرابة شديدة فرصة محققة للتهديف.


    55: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي زيمبابوي في وسط الملعب.

    54: استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي زيمبابوي في وسط الملعب الدفاعي.

    53: توقف المباراة لإصابة داني فيري لاعب منتخب زيمبابوي.

    51: اووووووووووووووه ماذا حدث من لاعب منتخب زيمبابوي !! هجمة منظمة من لاعبي المنتخب أسفرت عن إختراق لمنطقة الجزاء من جهة اليمين عن طريق أوفيدي كارورو والذي مرر كرة على طبق من ذهب لزميله نوليدج موسونا المواجه للشباك الخالية تماما إلا أن الأخير سدد الكرة بغرابة شديدة في العارضة العلوية قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

    49: ركلة ركنية لأوغندا على يسار مرمى زيمبابوي، نفذها فاروقو ميا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المتراجع نوليدج موسونا إلى رمية تماس من الجانب الأيسر للملعب.

    48: هدوء في أداء لاعبي المنتخبين خلال أولى دقائق الشوط الثاني.

    46: انطلاق أحداث الشوط الثاني.


    شاهد - الهدف الأول لمنتخب زيمبابوي عن طريق خاما بيليات.


    طالع - إحصائيات الشوط الأول من المباراة.


    45: استراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة.


    45: دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.

    45: شاهد - خاما بيليات لاعب المنتخب الزيمبابوي يهدر فرصة خطيرة أمام المرمى.


    44: شاهد - الهدف الأول لمنتخب أوغندا عن طريق إيمانويل أوكوي.


    44: أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.

    43: خطأ لصالح زيمبابوي على يمين منطقة جزاء أوغندا، نفذها نوليدج موسونا تسديدة مباشرة بإتجاه المرمى مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى دون أي خطورة تذكر.

    41: وصف الهدف - هجمة منظمة لمنتخب زيمبابوي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها أوفيدي كارورو وإخترق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية متقنة استقبلها خاما بيليات من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

    40: جووووووووووووووووووووووووووووول التعادل لزيمبابوي، خاما بيليات.


    39: هدوء نسبي في المباراة مع إنحصار الكرة بشكل مؤقت في مناطق وسط الملعب.

    37: كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.

    35: خطأ لصالح منتخب أوغندا في وسط الملعب الدفاعي ضد تيندايي داريكوا.

    34: سيطرة مستمرة من لاعبي منتخب زيمبابوي على مجريات المباراة في محاولة لإحراز هدف التعادل.

    33: التمريرات، أوغندا 91 - 134 زيمبابوي.

    31: ركلة ركنية لأوغندا على يمين مرمى زيمبابوي، نفذها فاروقو ميا عرضية مباشرة بإتجاه المرمى مرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر وكادت أن تخدع الحارس جورج تشيجوفا.

    30: نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا زال المنتخب الأوغندي محافظا على تقدمه بهدف مقابل لاشئ على حساب نظيره منتخب زيمبابوي.

    28: ركلة ركنية لزيمبابوي على يسار مرمى أوغندا، نفذها نوليدج موسونا عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المتقدم تيناج هاديبي برأسية قوية حولت الكرة بإتجاه الشباك إلا أن حسن واسوا مدافع منتخب أوغندا تدخل بالوقت المناسب وأبعد الخطورة عن مرماه.

    26: اووووووووووووه من جديد منتخب زيمبابوي يواصل إهدار الفرص الخطيرة، تسديدة قوية عن طريق خاما بيليات الخالي تماما من الرقابة الدفاعية من داخل منطقة الجزاء إفتقدت الدقة الكافية في التوجيه ومرت بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرملا.

    25: ركلة ركنية لزيمبابوي على يمين مرمى أوغندا، نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء لكن سهلة للحارس دينيس أونيانجو الذي أمسك بالكرة وأنهى الخطورة.

    24: محاولات من لاعبي منتخب أوغندا لتناقل الكرة بشكل مكثف في وسط الملعب لإمتصاص حماس لاعبي زيمبابوي خلال الدقائق القليلة الماضية.

    23: هدف التعادل ضاع بغرابة على منتخب زيمبابوي بعد أن وصلت الكرة لنوليدج موسونا داخل منطقة الجزاء وتمكن من مراوغة أخر مدافعي المنتخب الأوغندي ليصبح في وضع إنفراد كامل بالحارس إلا أنه سدد الكرة بشكل قوي وغير متقن أعلى العارضة العلوية للمرمى.

    21: هجمة جديدة لمنتخب زيمبابوي والذي تمكن لاعبوه من ضرب التنظيم الدفاعي للاعبي أوغندا بسلسلة من التمريرات المتقنة أنهاها خاما بيليات بمحاولة تمرير كرة بينية لزميله أوفيدي كارورو المنطلق داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد بالمرمى إلا أن الكرة كانت أقرب لأحضان الحارس دينيس أونيانجو.

    19: هجمة خطيرة لمنتخب زيمبابوي من الجبهة اليسرى بسلسلة من التمريرات القصيرة وصلت لخاما بيليات داخل يسار منطقة الجزاء والذي أرسل مرر كرة عرضية خطيرة مرت بشكل قريب جدا أعلى رأس المهاجم نوليدج موسونا المواجه تماما للشباك.

    18: تسلل على باتريك هنري كادو مهاجم منتخب أوغندا بعد تمريرة بينية متأخرة نسبيا من وسط الملعب.

    17: الاستحواذ، أوغندا 51% - 49% زيمبابوي.

    15: ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول للمباراة والنتيجة أصبحت تقدم منتخب أوغندا على حساب منتخب زيمبابوي بهدف مقابل لاشئ.

    13: وصف الهدف - هجمة مرتدة من لاعبي منتخب أوغندا استغلالا لخطأ فادح في الدفاعات الزيمبابوية أنهاها لومالا عبده بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء فشل الحارس جورج تشيجوفا في التصدي لها بشكل صحيح لترتد الكرة من بين يديه وتجد متابعة من محرز الهدف إيمانويل أوكوي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

    12: جووووووووووووووووووووووووووول أول لمنتخب أوغندا، إيمانويل أوكوي.


    11: محاولات من لاعبي المنتخبين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

    9: ركلة ركنية أولى لأوغندا على يسار مرمى زيمبابوي، نفذها فاروقو ميا عرضية على القائة الأول للمرمى لم يتمكن مهاجمي أوغندا من التعامل معها بالشكل الصحيح لتتحول الكرة بالنهاية إلى رمية تماس من الجانب الآخر للملعب.

    7: تسديدة بعيدة المدى عن طريق خاما بيليات لاعب منتخب زيمبابوي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى أوغندا دون خطورة حقيقية تذكر.

    5: خطأ لصالح أوغندا بالقرب من الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء زيمبابوي، نفذه فاروقو ميا بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى.

    4: بداية هادئة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة.

    1: انطلاق أحداث الشوط الأول.


    طالع - التشكيل الرسمي للمنتخبين في المباراة.


    يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني إيريك أتوغو كاستان يعاونه كلا من التشادي عيسى يايا كمساعد أول والمدغشقري ليونيل أندريانانتيناينا كمساعد ثان فيما يقوم المالي ماحامادو كيتا بمهام الحكم الرابع.

    تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي والذي تتسع مدرجاته لقرابة الـ 75 ألف مشجع.

    مواجهة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أوغندا في مواجهة زيمبابوي.

    تابع مسار الكرة ⚽ داخل أرض الملعب ️.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا