Open the menu
برعاية

كأس QSL

(دور المجموعات)
  • آخر مباريات للفريقين في كأس QSL

  • دقيقة بدقيقة

    90: صفارة الحكم تنطلق معلنةً عن نهاية المباراة لمصلحة نادي الخريطيات بهدفَين مقابل لا شيء.

    90: تمريرات عالية من جانب لاعبي نادي أم صلال، وخطأ إحتسبه الحكم على نادي الخريطيات لمصلحة نادي أم صلال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة، نفذها اللاعب يانيك انيستر، وسددها باتجاه المرمى، ولكنها كانت بعيدة تماماً عن المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    90: ثلاث دقائق إضافية إحتسبها حكم اللقاء على نهاية أحداث الشوط الثاني لهذه المبارة.

    89: الحكم رفع رايته معلناً عن حالة تسلل على مهاجم نادي أم صلال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة، نفذها حارس مرمى نادي الخريطيات.

    88: محاولة الهجوم من جانب نادي أم صلال، وتمريرة عرضية إلى اللاعب حسام كمال، ولكن الكرة كانت بعيدة عنه، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    86: بضع دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني، وما زالت النتيجة لمصلحة نادي الخريطيات بهدفَين مقابل لا شيء.

    85: هجمة مرتدة سريعة من جانب نادي الخريطيات، وتمريرة طويلة إلى أحمد علي كحيل، حولها الأخير إلى اللاعب عبد العزيز الأنصاري، ولكن دفاع نادي أم صلال قام بقطع الكرة، وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    84: تمريرات بين مهاجمي فريق نادي أم صلال في محاولة منهم لإحراز هدف في شباك مرمى نادي الخريطيات، ولكن الدفاع قام بقطع الكرة وأبعدها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى رمية تماس لمصلحة نادي أم صلال.

    82: تمريرة عرضية طويلة من جانب نادي أم صلال إلى اللاعب لويز اوتافيو، وقام الأخير بتسديد الكرة برأسه نحو مرمى نادي الخريطيات، ولكنها كانت بعيدة عن المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    80: خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة نادي الخريطيات لصالح اللاعب عبد الرحمن عبد الله بسبب الضغط القوي والشديد عليه، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة نادي الخريطيات.

    77: حالة تبديل في تشكيل نادي الخريطيات.

    75: حالة تبديل في تشكيل نادي أم صلال.

    73: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على لاعب نادي أم صلال إسماعيل محمود بسبب تدخله القوي على مدافع نادي الخريطيات، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة نادي الخريطيات، تم تمرير الكرة فيها إلى منتصف الملعب.

    71: هجوم من جانب نادي الخريطيات في الجانب الأيمن من الملعب من قِبَل اللاعب فلاينتين لازار، ولكن دفاع نادي أم صلال يقطع الكرة ويخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى رمية تماس لمصلحة نادي الخريطيات.

    69: هجمة مرتدة سريعة من جانب نادي أم صلال قام بها اللاعب حسام كمال، وفي نهاية المطاف سدد باتجاه المرمى، ولكن الكرة كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    67: حالة تبديل في تشكيل نادي الخريطيات.

    65: تمريرة عرضية من جانب نادي أم صلال إلى منطقة جزاء نادي الخريطيات، ولكن المدافع عبد الرحمن ابكر يخرج الكرة إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة نادي أم صلال.

    62: حالة تبديل في تشكيل نادي أم صلال.

    60: تمريرة عرضية من الجانب الأيسر للملعب من قِبَل نادي الخريطيات، ووصلت الكرة إلى اللاعب عبد الهادي نعمان، وقام الأخير بتسديد الكرة نحو شباك مرمى نادي أم صلال، ولكن حارس المرمى تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    57: محاولة الهجوم من جانب نادي الخريطيات، ومرور أمام المرمى من قِبَل اللاعب عبد الهادي نعمان فهيد، ولكن دفاع نادي أم صلال يتدخل وينقذ الكرة بقطعها وإبعادها إلى منتصف الملعب، ولاعبي نادي الخريطيات يطالبون بركلة جزاء بسبب التدخل القوي على اللاعب عبد الهادي نعمان فهيد.

    55: خطأ على نادي أم صلال إحتسبه الحكم على اللاعب لويز اوتافيو، وأخرج بطاقة صفراء كإنذار على تدخله القوي والشديد على لاعب نادي الخريطيات أحمد علي كحيل.

    52: حكم اللقاء أوقف اللعب بسبب سقوط لاعب نادي الخريطيات أحمد علي كحيل بعد تدخل لاعب نادي أم صلال عاطف محمد المولدي بقوة عليه، والحكم أخرج بطاقة صفراء كإنذار على لاعب نادي أم صلال.

    51: دفاع نادي أم صلال يحبط محاولة هجوم لمصلحة نادي الخريطيات، ويبعد الكرة بعيداً عن المرمى، ووصلت إلى قدم اللاعب محمد سلام عامر، وقام الأخير بمحاولة تسديد الكرة في شباك مرمى نادي أم صلال، ولكن الكرة كانت بعيدة تماماً عن المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي أم صلال.

    49: الحكم أخرج أول بطاقة صفراء في هذا اللقاء على اللاعب ماجد أمان لاعب نادي الخريطيات، وذلك بسبب تدخله القوي والشديد على لاعب نادي أم صلال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة نادي أم صلال.

    47: بداية قوية من جانب نادي أم صلال لمحاولة تعديل نتيجة اللقاء لمصلحتهم، ومحاولة هجوم جائت من اللاعب لويز اوتافيو عبر تمريرة عرضية كان من المفترض أن تصل إليه أمام مرمى نادي الخريطيات، ولكن دفاع نادي الخريطيات قام بقطع الكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    45: صفارة الحكم تعلن عن بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.

    45: صفارة الحكم تعلن عن نهاية أحداث الشوط الأول للمباراة، والنتيجة إلى الآن لمصلحة نادي الخريطيات، بهدفَين مقابل لا شيء.

    45: حكم اللقاء احتسب دقيقة واحدة إضافية على نهاية الشوط الأول لهذه المباراة.

    43: جووووووول، لاعب نادي الخريطيات عبد العزيز الأنصاري يحرز ثاني أهداف اللقاء لمصلحة فريقه بكرة وصلت إليه بالخطأ من دفاع نادي أم صلال، وقام بتسديد الكرة في يمين مرمى نادي أم صلال.


    41: بضع دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وما زالت النتيجة لمصلحة نادي الخريطيات إلى الآن.

    39: تمريرة عرضية من لاعب نادي الخريطيات عبد العزيز الأنصاري إلى منطقة جزاء نادي أم صلال، ولكن حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة وأخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة نادي الخريطيات، نفذها اللاعب المهدي الخماسي، ولكن حارس مرمى نادي أم صلال تصدى مجدداً للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    38: تمريرات بارعة من جانب مهاجمي نادي الخريطيات لمحاولة الوصول إلى مرمى نادي أم صلال، ولكن الدفاع تصدى للكرة ببراعة، وأخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى رمية تماس لمصلحة نادي الخريطيات.

    34: تمريرة طويلة من جانب نادي الخريطيات إلى اللاعب عبد الهادي فهيد، وقام الأخير بمحاولة تسديد ثاني أهداف اللقاء بتسديدة في شباك مرمى نادي أم صلال، ولكن الحارس تصدى للكرة وأخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة نادي الخريطيات.

    31: أكثر من نصف ساعة مرت على هذا اللقاء، والنتيجة إلى الآن لمصلحة نادي الخريطيات، بعد الهدف الأخير الذي قاموا بإحرازه.

    29: جوووووووول، نادي الخريطيات يحرز أول أهداف اللقاء من قِبَل اللاعب ماجد امان عبر تمريرة ركنية تمكَّن حارس مرمى نادي أم صلال من التصدي لها، ولكن اللاعب ماجد امان كان متمركزاً أمام المرمى وسدد الكرة في منتصف شباك مرمى نادي أم صلال.


    28: رمية تماس لمصلحة نادي الخريطيات، وتدخل قوي على اللاعب المهدي الخماسي، والحكم احتسب خطأ على نادي أم صلال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة نادي الخريطيات.

    26: محاولة الهجوم من الجانب الأيسر من قِبَل نادي أم صلال جائت من اللاعب عاطف المولدي، وحاول التمرير إلى منطقة الجزاء، ولكن الكرة كانت بعيدة عن المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    24: هجوم لمصلحة نادي أم صلال، وتخطي الدفاع بنجاح، ومحاولة تسديد في شباك المرمى جائت من اللاعب محمد السيد، ولكنها وصلت إلى حارس المرمى، وتمكَّن من إلتقاط الكرة بنجاح.

    22: هجمة مرتدة سريعة جائت من جانب نادي الخريطيات من اللاعب عبد العزيز الأنصاري، وقام الأخير بتمرير كرة عرضية، ولكن حارس مرمى نادي أم صلال تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    20: محاولة إحراز أول أهداف اللقاء من جانب نادي أم صلال بتمريرة طويلة إلى اللاعب يانيك انيستر، وقام الأخير بمحاولة تسديد الكرة في الشباك، ولكن الدفاع تصدى للكرة، وأخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة نادي أم صلال.

    18: تمرير طويلة من لاعبي خط الوسط لنادي أم صلال وصلت إلى اللاعب لويز اوتافيو، ولكن الأخير أخرج الكرة إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    17: كرة عرضية طويلة جائت من جانب مهاجمي فريق الخريطيات، ولكن حارس المرمى قام بالتصدي لها، وتمكَّن من الإمساك بالكرة.

    16: تدخل قوي على لاعب نادي الخريطيات المهدي الخماسي من جانب اللاعب ذياب العنابي، والحكم احتسب خطأ لمصلحة نادي الخريطيات، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة.

    14: محاولة التمرير بين لاعبي نادي أم صلال للوصول إلى مرمى نادي الخريطيات، ولكن الدفاع قام بقطع الكرة وأخرجها إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة نادي أم صلال، ووصلت إلى رأس اللاعب لورانس اولى كوى، ولكن الكرة جائت بعيدة عن شباك المرمى، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي الخريطيات.

    12: خطأ إحتسبه الحكم على لاعب نادي الخريطيات عبد العزيز الأنصاري بسبب تدخله الشديد على مدافع نادي أم صلال، لمحاولة قطع الكرة منه، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة نادي أم صلال.

    10: لاعب نادي الخريطيات فلاينتين ماريوس لازار مرَّ ببراعة من دفاع نادي أم صلال، وحاول التسديد في شباك المرمى، ولكن حارس المرمى تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    8: عرضية طويلة من لاعب نادي الخريطيات محمد سلام عامر، ولكن الكرة كانت بعيدة عن المهاجم، وخرجت إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي أم صلال.

    7: عرضية طويلة من جانب نادي الخريطيات داخل منطقة جزاء نادي أم صلال، واللاعب عبد الهادي نعمان فهيد حاول التسديد في شباك مرمى نادي أم صلال، ولكن الكرة خرجت خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي أم صلال.

    6: ضغط شديد من جانب نادي الخريطيات على دفاع نادي أم صلال، ولكن دفاع أم صلال تصدى للكرة، وأخرجها خارج أرضية الملعب وتحولت إلى رمية تماس لمصلحة نادي الخريطيات.

    4: تمريرات أمام مرمى نادي أم صلال من قِبَل مهاجمي نادي الخريطيات، وتمريرة عرضية جائت من اللاعب أحمد علي كحيل، وتسديدة على شباك مرمى نادي أم صلال، ولكن الكرة خرجت إلى خارج أرضية الملعب وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة نادي أم صلال.

    2: محاولة الهجوم من الجانب الأيسر من قِبَل فريق أم صلال، ولكن الكرة خرجت إلى خارج أرضية الملعب وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق الخريطيات.

    صفارة الحكم تعلن عن بداية أحداث الشوط الأول لهذا اللقاء.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا