Open the menu
برعاية

الدوري الإنجليزي

(الأسبوع 26)
  • ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

    الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
    2 مانشستر سيتي مانشستر سيتي 34 87 22 86
    4 تشيلسي تشيلسي 35 59 38 67
  • دقيقة بدقيقة

    90: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن نهاية أحداث المباراة بفوز ساحق لفريق مانشستر سيتي على فريق تشيلسي بستة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.


    90: تبادل للكرات بين أقدام لاعبي فريق مانشستر سيتي في محاولة للإستحواذ على الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

    90: 3️⃣ | ثلاث دقائق إضافية إحتسبها الحكم على نهاية أحداث الشوط الثاني والأخير لهذه المباراة.

    88: سقوط اوليكساندر زينتشينكو لاعب فريق مانشستر سيتي على أرض الملعب بسبب التعب الشديد، ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان على حالته.

    87: إنطلاقة سريعة من جانب رحيم ستيرلينج نحو مرمى فريق تشيلسي، وتمريرة بارعة وصلت إلى اوليكساندر زينتشينكو داخل منطقة الجزاء، لكن الدفاع تمكن من قطع الكرة في اللحظة الأخيرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    86: تمريرة طويلة من كانتي إلى إيدين هازارد المتمركز على الجهة اليسرى للملعب، لكن الكرة كانت بعيدة إلى خارج الملعب، وتحولت إلى رمية تماس.

    85: 5️⃣ | خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول من هذه المباراة، وتقدم كبير للسيتي على تشيلسي بستة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

    84: محاولة المرور والتوغل من جانب رحيم ستيرلينج نحو منطقة جزاء فريق تشيلسي، لكن الدفاع تمكن من قطع الكرة منه وإبعادها إلى منتصف الملعب.

    81: شاهد بالفيديو الهدف السادس للسيتي وثنائية رحيم ستيرلينج في شباك تشيلسي.


    80: وصف الهدف - تمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي فريق مانشستر سيتي عند حدود منطقة جزاء فريق تشيلسي، إنتهت بتمريرة من اوليكساندر زينتشينكو إلى جابرييل خيسوس داخل منطقة الجزاء، والذي بدوره مرر كرة بارعة إلى رحيم ستيرلينج أمام المرمى، وسدد رحيم الكرة في منتصف الشباك، وسجل الهدف السادس لمصلحة فريقه.

    79: جووووووووول، السادس للسيتي والثاني لرحيم ستيرلينج في هذه المباراة.

    76: تدخل عنيف من جانب إيلكاي جوندوجان على لاعب فريق تشيلسي عند حدود منطقة الجزاء، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأخرج بطاقة صفراء كإنذار على جوندوجان.

    74: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق مانشستر سيتي.

    73: شاهد بالفيديو هجوم مرتد سريع بأقدام رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس إنتهى بتصدٍ بارع لحارس المرمى.


    73: إنطلاقة سريعة من جانب رحيم ستيرلينج في منتصف الملعب، ومرر كرة إلى جابرييل خيسوس الذي انفرد بحارس المرمى وسدد الكرة نحو الشباك، لكن الحارس تصدى لها وأبعدها إلى خارج الملعب.

    72: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق تشيلسي.

    71: تمريرة من جابرييل خيسوس إلى رياض محرز داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، وحاول رياض تسديد الكرة نحو الشباك، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    70: محاولة المرور من جانب رياض محرز على الجهة اليسرى للملعب، لكن كانتي تمكن من قطع الكرة منه وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    68: خطأ وبطاقة صفراء أخرجها حكم اللقاء على ماركوس ألونسو لاعب فريق تشيلسي بسبب تدخله العنيف على لاعب فريق مانشستر سيتي.

    67: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق مانشستر سيتي.

    66: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق تشيلسي.

    64: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق مانشستر سيتي.

    63: إنطلاقة سريعة من جانب إيدين هازارد على الجهة اليسرى للملعب، وسدد كرة قوية نحو شباك مانشستر سيتي، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    60: محاولة تمرير كرة بينية إلى رحيم ستيرلينج المتوغل إلى داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، لكن الدفاع قطع الكرة في اللحظة الأخيرة وأبعدها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى رمية تماس.

    58: شاهد بالفيديو تسديدة قوية من دي بروين عبر ركلة حرة تصدى لها حارس تشيلسي وأنقذ مرماه من السادس.


    58: ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق مانشستر سيتي عند حدود منطقة الجزاء سددها دي بروين نحو الشباك، لكن الحارس تصدى لها وأنقذ مرماه من هدفٍ سادس.

    57: خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة أجويرو بعد تدخل عنيف عليه من جانب مدافع فريق تشيلسي عند حدود منطقة الجزاء.

    56: شاهد بالفيديو هاتريك لـ أجويرو وهدفٌ خامس للسيتي في شباك تشيلسي عبر ركلة جزاء حصل عليه رحيم ستيرلينج.


    55: جووووووووووول، الخامس لمانشستر سيتي والثالث لأجويرو عبر ركلة جزاء.

    54: محاولة المرور والتوغل من جانب رحيم ستيرلينج على الجهة اليسرى للملعب نحو منطقة جزاء فريق تشيلسي، لكن سيزار أزبيليكويتا تدخل عليه بعنف، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأعلن عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة فريق مانشستر سيتي.

    51: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق تشيلسي.

    50: شاهد بالفيديو العارضة تمنع أجويرو من تسجيل هاتريك في شباك تشيلسي.


    50: تمريرة عرضية من دي بروين إلى أجويرو المتمركز أمام مرمى فريق تشيلسي، وحاول تسديد الكرة برأسه في الشباك، لكنها ارتطمت بالعارضة ووصلت إلى المدافع.

    49: تمريرة بارعة من أجويرو إلى دي بروين داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، وحاول دي بروين تسديد الكرة في الشباك، لكن الدفاع تصدى لها وأبعدها إلى خارج الملعب.

    48: محاولة المراوغة والمرور من جانب دي بروين في منتصف الملعب، لكن دفاع فريق تشيلسي تمكن من منعه وإبعاد الخطر عن مرماه.

    46: محاولة تمرير كرة عرضية من سيزار أزبيليكويتا إلى هازارد، لكن دفاع فريق السيتي تمكن من قطع الكرة وأبعدها إلى حارس المرمى.

    45: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.


    45: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة، بتقدم فريق مانشستر سيتي على فريق تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.


    45: تمريرة طويلة بارعة من دي بروين إلى أجويرو المتمركز أمام مرمى فريق تشيلسي، وحاول تسديد الكرة في الشباك برأسه، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب، والحكم المساعد رفع رايته معلناً عن حالة تسلل.

    45: 2️⃣ | دقيقتان إضافيتان إحتسبهما الحكم على نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.

    43: محاولة تمرير كرة عرضية من جانب ماركوس ألونسو نحو منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، لكن الدفاع تصدى للكرة، وحكم اللقاء احتسب خطأً لمصلحة أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.

    42: ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق تشيلسي تم تنفيذها إلى داخل منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، لكن الدفاع تمكن من قطع الكرة وإبعادها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى رمية تماس.

    41: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي بسبب تدخله العنيف على لاعب فريق تشيلسي عند حدود منطقة الجزاء.

    40: إنطلاقة سريعة من جانب أجويرو على الجهة اليسرى للملعب نحو مرمى فريق تشيلسي، لكن الدفاع تدخل عليه بعنف وأحبط محاولته للتقدم نحو الشباك.

    39: محاولة المرور من جانب إيدين هازارد على الجهة اليسرى للملعب وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء إنتهى بتصدي الدفاع وإبعاده للكرة إلى منتصف الملعب.

    38: شاهد بالفيديو تسديدة إيجواين الصاروخية نحو شباك المان سيتي، والحارس يتصدى ببراعة.


    37: كرة وصلت إلى إيجواين لاعب فريق تشيلسي عند حدود منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، وسدد الكرة بقوة نحو الشباك، لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى خارج الملعب.

    36: تمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي فريق مان سيتي في محاولة للإستحواذ على الكرة والبحث عن فرصة الهجوم نحو مرمى فريق تشيلسي.

    34: مرور بارع من جانب رحيم ستيرلينج على الجهة اليسرى للملعب ومراوغة لدفاع فريق تشيلسي، لكنه في النهاية فقط السيطرة على الكرة وخرجت منه إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى.

    33: تمرير كرة إلى بيدرو لاعب فريق تشيلسي عند حدود منطقة جزاء فريق مان سيتي، وحاول بيدرو التوغل ومراوغة الدفاع، لكنهم تمكنوا من قطع الكرة منه، وأبعدوها إلى منتصف الملعب.

    31: محاولة التقدم والتوغل من جانب أجويرو على الجهة اليمنى للملعب، لكن دفاع تشيلسي تمكن من محاصرته وأجبروه على إعادة الكرة للدفاع.

    29: ركلة ركنية لمصلحة فريق تشيلسي تم تنفيذها من ديفيد لويس نحو منطقة جزاء فريق مان سيتي، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    27: تمريرة عرضية من هازارد إلى بيدرو عند حدود منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، وحاول بيدرو تسديد الكرة في الشباك، لكن الحارس تصدى لها وتمكن من الإمساك بها.

    26: شاهد بالفيديو تسديدة إيلكاي جوندوجان القوية تنتهي بهدفٍ رابع في شباك تشيلسي في أقل من نصف ساعة.


    25: وصف الهدف - محاولة تسديد أتت من سيرخيو أجويرو داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، تصدى لها الدفاع وأبعدها لتصل إلى إيلكاي جوندوجان على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية نحو أسفل يمين الشباك، وأحرز الهدف الرابع لمصلحة فريقه.

    24: جوووووووووول، الهدف الرابع لمصلحة فريق مانشستر سيتي في أقل من نصف ساعة بقدم إيلكاي جوندوجان.

    20: شاهد بالفيديو الهدف الثالث وثنائية أجويرو في هذا اللقاء ضد تشيلسي.


    19: وصف الهدف - وصلت الكرة إلى داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، وحاول الدفاع إبعادها إلى منتصف الملعب، لكن الكرة وصلت بالخطأ إلى سيرخيو أجويرو المتمركز أمام المرمى، وسدد الكرة أسفل يمين الشباك، وسجل ثنائية ضد تشيلسي في هذه المباراة.

    18: جووووووووول، ثالث أهداف اللقاء لمصلحة مانشستر سيتي بثنائية لسيرخيو أجويرو.

    16: تدخل عنيف من ديفيد لويس على سيرخيو أجويرو لاعب فريق مان سيتي، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأعلن عن خطأ ضد تشيلسي.

    15: إنطلاقة سريعة من جانب لاعبي فريق تشيلسي على الجهة اليسرى للملعب، وكرة وصلت إلى ماركوس ألونسو الذي حاول تمرير الكرة إلى داخل منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    14: شاهد بالفيديو تسديدة أجويرو الصاروخية في الزاوية التسعين تنتهي بتسجيل هدف ثانٍ في شباك تشيلسي.


    13: وصف الهدف - كرة وصلت إلى سيرخيو أجويرو في منتصف الملعب، وقام بالمرور من الدفاع وسدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء نحو الزاوية التسعين من شباك مرمى فريق تشيلسي، وسجل الهدف الثاني لمصلحة فريقه.

    12: جوووووووووول، الهدف الثاني لمصلحة فريق مانشستر سيتي بقدم اللاعب سيرخيو أجويرو.

    11: تمريرة وصلت إلى إيدين هازارد الذي توغل وراوغ مدافعي فريق مانشستر سيتي، ووصل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة نحو الشباك، لكن الحارس تمكن من الإمساك بها.

    10: تمريرات متبادلة بين لاعبي فريق مانشستر سيتي للإستحواذ على الكرة والبحث عن فرصة الهجوم نحو مرمى فريق تشيلسي.

    8: شاهد بالفيديو فرصة ضائعة للمان سيتي من جانب أجويرو.


    7: توغل من بريناردو سيلفا إلى داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، ومرر كرة عرضية إلى أجويرو المتمركز أمام شباك المرمى، لكن الأخير أضاع الفرصة وسدد الكرة إلى خارج الملعب.

    6: محاولة تمرير كرة طويلة إلى إيجواين لاعب فريق تشيلسي المتوجه نحو منطقة جزاء فريق مانشستر سيتي، لكن الحكم المساعد رفع رايته معلناً عن حالة تسلل.

    5: شاهد بالفيديو هدف مانشستر سيتي الأول في الدقائق الأولى من عمر اللقاء بقدم رحيم ستيرلينج.


    4: وصف الهدف - بدأ بركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق مانشستر سيتي نفذها دي بروين إلى داخل منطقة جزاء فريق تشيلسي، وتم تمرير كرة عرضية وصلت إلى رحيم ستيرلينج الذي تقدم وسدد الكرة بقوة في منتصف الشباك، وسجل هدف التقدم لمصلحة فريقه.

    3: جووووووووول، هدف أول في الدقائق الأولى من عمر اللقاء لمصلحة فريق مانشستر سيتي بقدم اللاعب رحيم ستيرلينج.


    3: خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي بسبب تدخل عنيف عليه من جانب لاعب فريق تشيلسي.

    2: محاولة تمرير أتت من جورجينيو نحو إيجواين المتوجه نحو منطقة جزاء فريق مانشيستر سيتي، لكن الكرة وصلت إلى حارس المرمى وتمكن من الإمساك بها.

    إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.

    إبقوا معنا لمتابعة أحداث هذه المباراة دقيقة بدقيقة بالتزامن مع انطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية الشوط الأول.

    وفاز تشيلسي بثنائية من دون رد في لقاء الدور الأول على حساب مانشستر سيتي في شهر ديسمبر الماضي.

    ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 50 نقطة من خلال 15 انتصاراً و5 تعادلات و5 هزائم، وسجل البلوز 45 هدفاً واستقبل 23 هدفاً. ويعد البلجيكي إدين هازارد هداف الفريق برصيد 12 هدفاً.

    يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 62 نقطة، ويبحث عن استعادة الصدارة من أنياب ليفربول الذي يتصدر بفارق 3 نقاط، وفاز السيتي في 20 مواجهة وتعادل مرتين وخسر 4 لقاءات وسجل 68 هدفاً واستقبل 20 هدفاً، ويبقى الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف الفريق برصيد 14 هدفاً.

    تتجه الأنظار، إلى ملعب "الإتحاد" لمتابعة مواجهة مانشستر سيتي وضيفه تشيلسي في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    أعزائنا المتابعين أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في التغطية الحية والمباشرة لهذا اللقاء.
رأيك يهمنا