Open the menu
برعاية

الدوري الإنجليزي

(الأسبوع 22)
  • ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

    الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
    5 أرسنال أرسنال 38 73 51 70
    10 وست هام يونايتد وست هام يونايتد 38 52 55 52
  • دقيقة بدقيقة

    90: حكم اللقاء أطلق صفارته معلناً عن نهاية المباراة، وفوز فريق وست هام يونايتد على فريق أرسنال بهدفٍ نظيف مقابل لا شيء.


    90: ركلة ركنية لمصلحة فريق أرسنال نفذها اللاعب لوكاس توريرا، لكن حارس مرمى فريق وست هام يونايتد خرج ببراعة، وتمكَّن من إلتقاط الكرة، وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    90: ثلاث دقائق إضافية إحتسبها حكم اللقاء على نهاية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.

    88: محاولة إحراز ثاني أهداف اللقاء لمصلحة فريق وست هام يونايتد من جانب اللاعب أندي كارول، حيث حاول التسديد باتجاه مرمى فريق أرسنال، لكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى.

    86: محاولة المرور من جانب بابلو زاباليتا لاعب فريق وست هام يونايتد إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    85: خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني، وما زالت النتيجة لمصلحة فريق وست هام يونايتد بهدفٍ نظيف مقابل لا شيء.

    83: راية تسلل رفعها الحكم على سياد كولاسينيتش لاعب فريق أرسنال، بعد محاولته التوغل إلى داخل منطقة الجزاء وإحراز هدف التعادل لمصلحة فريقه، والكرة تحولت إلى ركلة حرة مباشرة نفذها حارس مرمى فريق وست هام يونايتد.

    81: حالة تبديل أخيرة في تشكيل فريق وست هام يونايتد.

    78: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على فيليبي أندرسون لاعب فريق وست هام يونايتد بسبب تدخله القوي على هيكتور بيليرين لاعب فريق أرسنال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة.

    75: نصف ساعة مرَّت على بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة، وما زالت النتيجة لمصلحة فريق وست هام يونايتد بهدفٍ مقابل لا شيء.

    71: حالة تبديل في تشكيل فريق وست هام يونايتد.

    71: حالة تبديل في تشكيل فريق وست هام يونايتد.

    69: حالة تبديل أخيرة في تشكيل فريق أرسنال.

    68: تمريرة عرضية إلى ماتيو جيوندوزي لاعب فريق أرسنال، وقام بتسديد كرة أرضية قوية باتجاه المرمى، لكن الكرة خرجت بعيداً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    67: هجمة مرتدة سريعة من جانب فريق أرسنال، ووصلت الكرة إلى أليكس إيووبي، وانطلق بقوة باتجاه المرمى وسدد الكرة، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    64: تمريرة عرضية بارعة إلى أوباميانج لاعب فريق أرسنال داخل منطقة الجزاء، وقام بتسديد الكرة باتجاه مرمى فريق وست هام يونايتد، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وخرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    62: تمريرة عرضية من آرون رامسي لاعب فريق أرسنال إلى اللاعب أوباميانج المتمركز داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير قام بتسديد الكرة برأسه باتجاه شباك مرمى فريق وست هام يونايتد، وخرجت الكرة إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    60: حكم اللقاء أطلق صفارته وأخرج بطاقة صفراء على سياد كولاسينيتش لاعب فريق أرسنال، وذلك بسبب تدخله القوي على ميكايل أنطونيو لاعب فريق وست هام يونايتد، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    58: حالة تبديل في تشكيل فريق أرسنال.

    58: حالة تبديل في تشكيل فريق أرسنال.

    57: خطأ إحتسبه الحكم على أليكساندر لاكازيت لاعب فريق أرسنال بسبب تدخله على لاعب فريق وست هام يونايتد على الجانب الأيمن للملعب، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق وست هام يونايتد، نفذها اللاعب فيليبي أندرسون، ومررها إلى أنجيلو أوجبونا المتمركز داخل منطقة الجزاء، وقام الأخير بمحاولة تسديد الكرة برأسه باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وخرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    54: تمريرة عرضية من جانب فريق وست هام يونايتد إلى داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فريق أرسنال قطع الكرة وأبعدها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    53: ماتيو جيوندوزي قام بقطع الكرة من دفاع فريق وست هام يونايتد أمام مرماهم، وسدد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    51: تمريرات بين مدافعي فريق أرسنال في محاولة منهم للإستحواذ على الكرة، والبحث عن فرصة التوغل والدخول إلى منطقة جزاء فريق وست هام يونايتد وإحراز هدف التعادل.

    48: جوووووووول، الهدف الأول في هذا اللقاء أحرزه ديكلان رايس لاعب فريق وست هام يونايتد، وذلك بعد محاولة دفاع فريق أرسنال إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، لكنها وصلت إلى بالخطأ إلى رايس، وقام بتسديدها في أعلى يمين المرمى وأحرز أول أهداف اللقاء لمصلحة فريقه.


    46: حكم اللقاء أطلق صفارته وأخرج بطاقة صفراء على شكودران مصطافي لاعب فريق أرسنال بسبب تدخله القوي على مهاجم فريق وست هام يونايتد.

    45: صفارة حكم اللقاء تعلن عن بداية أحداث الشوط الثاني لهذا اللقاء.

    45: صفارة حكم اللقاء أعلنت عن نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة، وتعادل سلبي بين الفريقين إلى الآن.


    45: حكم اللقاء احتسب دقيقة واحدة إضافية على نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.

    45: ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد وصلت إلى ديكلان رايس، وحاول الأخير تسديد الكرة برأسه في شباك مرمى فريق أرسنال، لكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    44: تمريرة طويلة إلى فيليبي أندرسون لاعب فريق أرسنال، مررها إلى بابلو زاباليتا، وقام الأخير بمحاولة تمرير كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء فريق أرسنال، لكن الدفاع قطع الكرة وأبعدها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    43: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على لاكازيت لاعب فريق أرسنال، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق وست هام يونايتد، تم تنفيذها من وسط الملعب.

    42: هجمة مرتدة سريعة من جانب فريق أرسنال، وتمريرة عرضية جائت من اللاعب أوباميانج، لكن دفاع فريق وست هام يونايتد قطع الكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    41: بضع دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وما زالت النتيجة السلبية هي عنوان المباراة.

    40: تمريرة عرضية إلى مايكل أنطونيو لاعب فريق وست هام يونايتد، ومرَّ الأخير إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد باتجاه المرمى، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    38: ماتيو جيوندوزي تمكَّن من الوقوف واستكمال اللعب، وحكم اللقاء أطلق صفارة الإستمرار، والكرة لمصلحة دفاع فريق أرسنال.

    37: خطأ إحتسبه الحكم على سمير نصري لاعب فريق وست هام يونايتد بسبب تدخله القوي على ماتيو جيوندوزي، وسقوط الأخير على أرضية الملعب، ودخول الفريق الطبي للإطمئنان عليه.

    35: مرور بارع من جانب اللاعب ماتيو جيوندوزي لاعب فريق أرسنال، وقام بمراوغة دفاع فريق وست هام يونايتد، وسدد الكرة باتجاه أعلى يمين المرمى، ولكن الكرة خرجت إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    33: محاولة تمرير كرة طويلة إلى أليكساندر لاكازيت، لكن دفاع فريق وست هام يونايتد أبعد الكرة إلى منتصف الملعب.

    32: تمريرة عرضية بارعة من سمير نصري لاعب فريق وست هام يونايتد إلى فيليبي أنديرسون، وقام الأخير بتسديد الكرة بقوة باتجاه أسفل يسار مرمى فريق أرسنال، لكن الكرة كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    30: نصف ساعة مرَّت على بداية أحداث اللقاء، وما زال التعادل السلبي مستمراً بين الفريقين إلى الآن.

    29: مرور بارع من جانب أرون كريسويل لاعب فريق وست هام يونايتد إلى داخل منطقة جزاء فريق أرسنال، وحاول التسديد في شباك المرمى، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    27: هجمة مرتدة سريعة من جانب فريق وست هام يونايتد، وتمريرة عالية إلى ميكايل أنطونيو داخل منطقة الجزاء، ولكن الدفاع أبعد الكرة إلى خارج أرضية الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    25: تمريرات بين لاعبي فريق وست هام يونايتد على الجانب الأيسر من الملعب، ووصلت في النهاية إلى سمير نصري، الذي تجاوز الدفاع ببراعة وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، وقام بتسديد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    23: ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد وصلت إلى داخل منطقة جزاء فريق أرسنال، لكن الدفاع تمكَّن من إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب.

    22: مرور بارع على الجانب الأيسر لمصلحة فريق أرسنال ومحاولة التمرير إلى لاكازيت داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع فريق وست هام يونايتد قطع الكرة وأبعد الخطر عن مرماه إلى منتصف الملعب.

    19: تمريرة عرضية إلى أليكساندر لاكازيت لاعب فريق أرسنال داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم رفع رايته معلناً عن حالة تسلل، وتحولت الكرة إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    17: مناورة بارعة من أرون كريسويل لاعب فريق وست هام يونايتد على الجانب الأيسر من الملعب، وحاول التسديد في شباك مرمى فريق أرسنال، لكن حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة وتمكَّن من الإمساك بها، وحولها إلى منتصف الملعب.

    16: ربع ساعة مرت من عمر الشوط الأول وما يزال التعادل السلبي هو عنوان المباراة.

    15: بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال مرر كرة عرضية إلى اللاعب أليكساندر لاكازيت داخل منطقة الجزاء، وقام الأخير بمحاولة تسديد الكرة برأسه في اتجاه شباك مرمى فريق وست هام يونايتد، لكن الكرة خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    14: رمية تماس من شكودرن موستافي لاعب أرسنال من الجهة اليمنى.

    13: تمريرة إلى أليكساندر لاكازيت لاعب فريق أرسنال وصلت إليه وقام بالمراوغة واقتحم دفاع فريق وست هام يونايتد، وقام بتسديد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    12: تمريرة عرضية من آرون كريسويل لاعب نادي وست هام يونايتد ولكن تغطية رائعة من دفاع أرسنال أبعدت الكرة نحو منتصف الملعب.

    11: ركلة ركنية لمصلحة فريق وست هام يونايتد، وتمريرة وصلت إلى اللاعب فيليبي أندرسون، وقام الأخير بالمراوغة والدخول إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد باتجاه المرمى، لكن الكرة كانت بعيدة تماماً، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق أرسنال.

    10: ركلة مرمى من لوكاس فابيانسكي حارس نادي وست هام يونايتد.

    9: تدخل قوي على لاعب فريق أرسنال، ووقوعه على أرض الملعب، وحكم اللقاء أشار إلى استمرارية اللعب.

    8: تمريرة طويلة إلى ألكسندر لاكازيت لاعب فريق أرسنال إلى داخل منطقة جزاء فريق وست هام يونايتد، وقام الأخير بتسديد الكرة باتجاه المرمى، لكنها كانت بعيدة عن الشباك، وتحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة فريق وست هام يونايتد.

    6: محاولة الهجوم من جانب فريق وست هام يونايتد على الجانب الأيمن من الملعب، لكن دفاع فريق أرسنال قام بقطع الكرة وحولها إلى منتصف الملعب بعيداً عن منطقة الجزاء.

    5: تسديدة على المرمى من مارك نوبل لاعب نادي وست هام يونايتد ولكنها بعيدة تحولت إلى ركلة مرمى لمصلحة أرسنال.

    صفارة حكم اللقاء تعلن عن بداية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا