Open the menu
برعاية

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

(الأسبوع 20)
  • ترتيب الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

    الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
    2 النصر النصر 20 40 19 43
    5 أهلي جدة أهلي جدة 21 43 30 36
  • دقيقة بدقيقة

    90: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن نهاية أحداث المباراة، وفوز فريق النصر على فريق الأهلي بثنائية مقابل هدفٍ واحد.

    90: تدخل عنيف آخر على نور الدين امرابط من جانب محمد عبد الشافي عند حدود منطقة الجزاء، وحكم اللقاء احتسب ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النصر.

    90: خطأ لمصلحة نور الدين امرابط إحتسبه حكم اللقاء بعد تدخل عنيف عليه من جانب لاعبي فريق الأهلي.

    90: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق النصر.


    90: تدخل عنيف من نور الدين امرابط على دجانيني، وحكم اللقاء احتسب خطأً لمصلحة فريق الأهلي.

    90: 5️⃣ | خمس دقائق إضافية إحتسبها الحكم على نهاية أحداث المباراة.

    89: تمريرة عرضية لمصلحة فريق الأهلي إلى داخل منطقة جزاء فريق النصر، وصلت إلى عمر السومة الذي سدد الكرة برأسه نحو الشباك، لكن الحارس تصدى للكرة وأبعد الخطر عن مرماه، وحكم اللقاء احتسب خطأً لمصلحة عبدالعزيز الجبرين بسبب تدخل عنيف عليه جاء من تيسير الجاسم.

    88: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق النصر.


    87: تمريرة عرضية وصلت إلى عمر السومة داخل منطقة جزاء فريق النصر، وحاول تسديد الكرة برأسه في الشباك، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    86: إنطلاقة سريعة من عبدالرحمن العبيد على الجهة اليسرى للملعب، لكنه تعثر ووقع على أرض الملعب، وتمكن دفاع فريق الأهلي من إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب.

    85: 5️⃣ | خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني من هذه المباراة، وما زال التقدم لمصلحة فريق النصر بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

    85: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على نور الدين امرابط لاعب فريق النصر بسبب تدخله العنيف على لاعبي فريق الأهلي.

    84: تدخل عنيف على بيتروس ماتيوس من جانب سلمان المؤشر، وحكم اللقاء احتسب خطأً لمصلحة فريق النصر.

    82: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق الأهلي.


    80: محاولة تمرير كرة عرضية من نور الدين امرابط نحو منطقة جزاء فريق الأهلي، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    78: تمريرة بارعة بالرأس من دجانيني إلى عمر السومة داخل منطقة جزاء فريق النصر، لكن الدفاع تصدى لها ووصلت إلى تيسير الجاسم الذي حاول تسديد الكرة في الشباك، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    77: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق النصر.


    75: سقوط برونو أوفيني على أرض الملعب بسبب تصادمه مع حارس المرمى في محاولة منه لقطع الكرة من عمر السومة، ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان على حالته.

    74: تمريرة بارعة إلى عمر السومة المتوجه نحو مرمى فريق النصر، لكنه فقد السيطرة على الكرة وتمكن الحارس من الإمساك بالكرة.

    73: محاولة تمرير كرة عرضية من دجانيني نحو منطقة جزاء فريق النصر، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    71: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على تيسير الجاسم بسبب تدخله العنيف على جوليانو فيكتور.

    69: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق الأهلي.


    67: ركلة ركنية لمصلحة فريق النصر تم تنفيذها إلى داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، لكن حارس المرمى خرج وتصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    65: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق الأهلي.


    64: كرة وصلت إلى نيكولا ستانسيو لاعب فريق الأهلي عند حدود منطقة جزاء فريق النصر، وسدد كرة قوية نحو الشباك كادت أن تسكن المرمى لكنها خرجت إلى خارج الملعب.

    61: شاهد بالفيديو هدف الرد السريع لمصلحة النصر يأتي برأسية عبد الرزاق حمد الله.


    60: وصف الهدف - كرة وصلت إلى نور الدين امرابط عند منتصف الملعب، حيث قام بالتوغل على الجهة اليمنى للملعب، ومرر كرة عرضية بارعة إلى داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، ووصلت إلى عبد الرزاق حمد الله الذي سدد الكرة برأسه في أعلى يمين الشباك، وسجل هدف التقدم لمصلحة فريقه.

    59: جووووووووول، رد سريع من فريق النصر، وهدف التقدم برأسية من عبد الرزاق حمد الله.


    58: شاهد بالفيديو هدف التعادل لمصلحة الأهلي بركلة جزاء أحرزها عمر السومة.


    58: جوووووووووول، هدف التعادل لمصلحة فريق الأهلي عبر ركلة جزاء أحرزها عمر السومة.


    57: حكم اللقاء أعلن عن صحة الخطأ، وأشار إلى تأكيد ركلة الجزاء لمصلحة فريق الأهلي.

    56: حكم اللقاء توجه إلى تقنية "الفار" للتأكد من صحة الخطأ الأخير الذي احتسبه لمصلحة فريق الأهلي داخل منطقة جزاء فريق النصر.

    55: تدخل عنيف على حسين المقهوي لاعب فريق الأهلي داخل منطقة جزاء فريق النصر، وحكم اللقاء أطلق صافرته واحتسب ركلة جزاء لمصلحة فريق الأهلي.

    53: تمريرات متبادلة بين دجانيني وعمر السومة داخل منطقة جزاء فريق النصر، إنتهت بتسديدة أتت من دجانيني نحو الشباك تصدى لها حارس المرمى وأبعدها إلى خارج الملعب.

    51: تدخل عنيف من برونو أوفيني على دجانيني تافاريس، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأخرج بطاقة صفراء على برونو، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق الأهلي.

    50: ركلة ركنية لمصلحة فريق النصر نفذها فهد محمد الجميعة إلى داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، ووصلت إلى عبد الرزاق حمد الله الذي حاول تسديد الكرة في الشباك برأسه، لكنها خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى.

    49: ركلة ركنية لمصلحة فريق الأهلي تم تنفيذها إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    48: محاولة تمرير كرة عرضية من نيكولا ستانسيو نحو منطقة جزاء فريق النصر تصدى لها الدفاع وأبعدها إلى خارج الملعب، ولاعبو فريق الأهلي طالبوا حكم اللقاء بلمسة يد.

    46: محاولة تمرير كرة عرضية من جانب لاعب فريق الأهلي إلى داخل منطقة جزاء فريق النصر، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    45: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.

    45: شاهد بالفيديو هدف النصر الأول في هذا اللقاء برأسية عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.


    45: صافرة حكم اللقاء أعلنت عن نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة، بتقدم فريق النصر على فريق الأهلي بهدفٍ مقابل لا شيء.


    45: وصف الهدف - ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق النصر تم تنفيذها إلى داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، وسددها نور الدين امرابط برأسه نحو الشباك، لكن الحارس تصدى لها ووصلت إلى عبد الرزاق حمد الله الذي بدوره سدد الكرة برأسه في منتصف الشباك، وسجل هدف التقدم لمصلحة فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

    45: جووووووووول، هدف النصر الأول في هذا اللقاء برأسية عبد الرزاق حمد الله.


    45: 1️⃣ | دقيقة واحدة إضافية إحتسبها الحكم على نهاية أحداث الشوط الأول من هذه المباراة.

    44: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على محمد عبد الشافي لاعب فريق الأهلي بسبب تدخله العنيف على نور الدين امرابط لاعب فريق النصر.

    41: تمريرة طويلة وصلت إلى عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر المتمركز داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، وحاول تسديد الكرة برأسه نحو الشباك، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    40: 5️⃣ | خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول من هذه المباراة، وما زال التعادل السلبي مستمراً بين الفريقين.

    39: مرور بارع وتوغل إلى داخل منطقة جزاء فريق النصر من جانب دجانيني تافاريس لاعب فريق الأهلي، لكن الدفاع قطع الكرة في اللحظة الأخيرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    38: محاولة تمرير كرة عرضية من حسين المقهوي لاعب فريق الأهلي على الجهة اليسرى للملعب، لكن الدفاع تصدى وأبعد الخطر عن مرماه.

    37: تمريرات متبادلة بين لاعبي فريق النصر داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، وكرة وصلت في النهاية إلى فهد محمد الجميعة الذي حاول تمرير كرة عرضية لكنها خرجت منه إلى خارج الملعب.

    36: تمريرة طويلة إلى عمر السومة لاعب فريق الأهلي المتوجه نحو مرمى فريق النصر على الجهة اليمنى للملعب، وحاول إطالة الكرة إلى الأمام لكنها وصلت إلى حارس المرمى وتمكن من الإمساك بها وإبعادها إلى منتصف الملعب.

    34: تمرير كرة عرضية من نيكولا ستانسيو لاعب فريق الأهلي على الجهة اليسرى للملعب إلى داخل منطقة جزاء فريق النصر، ووصلت الكرة إلى سعيد المولد الذي سددها بقوة نحو الشباك، لكنها كانت بعيدة تماماً عن الشباك.

    32: سقوط مايكون بيريرا لاعب فريق النصر على أرض الملعب بسبب إصابة تعرض لها إثر تدخل عنيف عليه من جانب لاعبي فريق الأهلي، ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان على حالته.

    30: تمريرة عرضية خطيرة من دجانيني تافاريس لاعب فريق الأهلي إلى داخل منطقة جزاء فريق النصر في محاولة للوصول إلى عمر السومة، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة ركنية.

    27: محاولة تمرير كرة عرضية من جانب لاعب فريق النصر نحو منطقة جزاء فريق الأهلي، لكن الدفاع تصدى للكرة، وخرجت إلى خارج الملعب.

    22: تدخل عنيف من عبد الباسط علي لاعب فريق الأهلي على نور الدين امرابط لاعب فريق النصر المنطلق على الجهة اليمنى للملعب، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأخرج بطاقة صفراء كإنذار على عبد الباسط.

    20: محاولة تمرير كرة طويلة إلى عمر السومة لاعب فريق الأهلي المتوجه نحو مرمى فريق النصر، لكن الدفاع تصدى لها وأبعدها إلى خارج الملعب.

    18: ركلة ركنية لمصلحة فريق النصر تم تنفيذها إلى داخل منطقة جزاء فريق الأهلي، لكن حارس المرمى خرج وتصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    15: إنطلاقة سريعة من عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر نحو منطقة جزاء فريق الأهلي، ومراوغة بارعة للدفاع، لكنه فقد الكرة في النهاية وأبعدها الدفاع إلى خارج الملعب.

    14: محاولة الإنطلاق من جانب دجانيني تافاريس لاعب فريق الأهلي على الجهة اليسرى للملعب، لكن دفاع فريق النصر تمكن من قطع الكرة منه والحصول على خطأ ضد فريق الأهلي.

    13: محاولة تمرير كرة عرضية من محمد المنصور لاعب فريق النصر على الجهة اليمنى للملعب نحو منطقة جزاء فريق الأهلي، لكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    11: تمريرة داخل منطقة الجزاء من دجانيني تافاريس نيكولا ستانسيو الذي سدد الكرة بقوة نحو شباك النصر، لكن الحارس تمكن من الإمساك بالكرة.

    إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا