Open the menu
برعاية

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

(الأسبوع 20)
  • tv

    أهداف

    • نواف العابد
      ق33
      بافيتيمبي جوميس
      ق47
      سيباستيان جيوفينكو
      ق79
      علي آل بليهي
      ق87
    • بيسمارك فيريرا
      ق66
    mtchs
    شاهد

    السعودية الرياضية 2 HD

  • ترتيب الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

    الترتيب الفريق لعب له عليه نقاط
    1 الهلال الهلال 21 53 22 52
    11 القادسية القادسية 21 25 31 23
  • دقيقة بدقيقة

    90: صافرة حكم اللقاء أعلنت عن نهاية أحداث المباراة، وفوز فريق الهلال على فريق القادسية برباعية نظيفة مقابل هدفٍ واحد.


    90: 3️⃣ | ثلاث دقائق إضافية إحتسبها الحكم على نهاية أحداث المباراة.

    90: تدخل عنيف من ناصر الدوسري لاعب فريق الهلال على بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية، وحكم اللقاء تأكد من الخطأ عبر تقنية "الفار" وأخرج بطاقة صفراء ثانية على ناصر تليها بطاقة حمراء وطردٌ خارج الملعب.

    89: شاهد بالفيديو هدف الهلال الرابع في هذا اللقاء برأسية من اللاعب علي آل بليهي.


    88: وصف الهدف - تمريرة عرضية عالية أتت من محمد الشلهوب إلى داخل منطقة جزاء فريق القادسية، ووصلت إلى علي آل بليهي المتمركز أمام المرمى، وسدد الكرة برأسه في منتصف الشباك وأحرز الهدف الرابع لمصلحة فريقه في هذه المباراة.


    87: جووووووووول، هدف الهلال الرابع في هذا اللقاء برأسية من علي آل بليهي.


    85: 5️⃣ | خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني من هذه المباراة، وما زال التقدم لمصلحة فريق الهلال بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدفٍ واحد.

    84: إنطلاقة سريعة من جانب محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال على الجهة اليمنى للملعب نحو منطقة جزاء فريق القادسية، لكن الدفاع تصدى له وتمكن من قطع الكرة وإبعادها إلى منتصف الملعب.

    82: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق الهلال.

    81: شاهد بالفيديو هدف الهلال الثالث في هذا اللقاء بقدم سيباستيان جيوفينكو في مباراته الأولى مع الفريق.


    80: وصف الهدف - تمريرة عرضية وصلت إلى بافيتيمبي جوميس المتمركز عند حدود منطقة جزاء فريق القادسية، ومرر كرة بينية بارعة إلى سيباستيان جيوفينكو الذي توغل إلى داخل منطقة الجزاء، وانفرد بحارس المرمى، وسدد كرة في أسفل يمين الشباك لمصلحة فريقه.


    79: جووووووووول، هدف الهلال الثالث في هذا اللقاء بقدم اللاعب سيباستيان جيوفينكو.


    76: تمريرة طويلة إلى بافيتيمبي جوميس لاعب فريق الهلال المتوجه نحو منطقة جزاء فريق القادسية، لكن حارس المرمى خرج وأمسك بالكرة.

    75: حالة تبديل ثالثة وأخيرة في صفوف تشكيل فريق القادسية.

    74: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال بسبب تدخله العنيف على لاعب فريق القادسية.

    71: تمريرة عرضية من محمد الشلهوب إلى داخل منطقة جزاء فريق القادسية تصدى لها الدفاع ووصلت بالخطأ إلى سيباستيان جيوفينكو الذي سدد الكرة بقوة نحو الشباك، لكنها كانت بعيدة إلى خارج الملعب.

    69: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق الهلال.

    68: شاهد بالفيديو هدف القادسية الأول في هذا اللقاء بتسديدة صاروخية من بيسمارك فيريرا في الزاوية التسعين من شباك الهلال.


    67: وصف الهدف - تمريرة أتت إلى بيسمارك فيريرا عند حدود منطقة جزاء فريق الهلال، وقام بمراوغة الدفاع وسدد كرة قوية من بعيد نحو الزاوية التسعين من شباك مرمى فريق الهلال، وسجل هدفاً لمصلحة فريقه، وقام بتقليص الفارق.

    66: جووووووووول، هدف القادسية الأول في هذا اللقاء بتسديدة صاروخية من بيسمارك فيريرا في شباك الهلال.


    64: إنطلاقة سريعة من جانب هتان باهبري لاعب فريق الهلال على الجهة اليسرى للملعب، لكن مختار بلكثير تدخل عليه بعنف، وحكم اللقاء أطلق صافرته وأخرج بطاقة صفراء كإنذار على مختار.

    60: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق الهلال.

    59: خطأ وبطاقة صفراء أخرجها حكم اللقاء على ناصر الدوسري لاعب فريق الهلال بسبب تدخله العنيف على بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية.

    57: إنطلاقة سريعة من جانب نواف العابد لاعب فريق الهلال عند منتصف الملعب، ووصل إلى حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة نحو الشباك، لكن الحارس تمكن من الإمساك بها، وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    56: حالة تبديل ثانية في صفوف تشكيل فريق القادسية.

    53: تدخل عنيف على هتان باهبري لاعب فريق الهلال في محاولة لقطع الكرة منه، وحكم اللقاء احتسب خطأً على فريق القادسية.

    49: شاهد بالفيديو هدف الهلال الثاني في هذا اللقاء بقدم بافيتيمبي جوميس في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني.


    47: جوووووووول، الهدف الثاني لمصلحة فريق الهلال بقدم اللاعب بافيتيمبي جوميس.


    46: حالة تبديل أولى في صفوف تشكيل فريق القادسية بالتزامن مع انطلاق أحداث الشوط الثاني.

    45: إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الثاني لهذه المباراة.

    45: صافرة حكم اللقاء أعلنت عن نهاية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة، بتقدم فريق الهلال حتى الآن على فريق القادسية بهدفٍ نظيف مقابل لا شيء.

    45: خطأ إحتسبه حكم اللقاء لمصلحة محمد البريك لاعب فريق الهلال بعد تدخل عنيف عليه من جانب لاعبي فريق القادسية.

    45: شاهد بالفيديو لقطة جميلة لأحد المشجعين الصغار المتواجدين داخل الملعب.

    45: تمريرة طويلة من إلتون جوزيه إلى بيسمارك فيريرا المتوجه نحو منطقة جزاء فريق الهلال، لكن الحكم المساعد رفع رايته معلناً عن حالة تسلل.

    45: 5️⃣ | خمس دقائق إضافية إحتسبها الحكم على نهاية أحداث الشوط الأول من هذه المباراة.

    43: تمريرة عرضية بارعة من إلتون جوزيه لاعب فريق القادسية إلى داخل منطقة جزاء فريق الهلال، لكن الدفاع تصدى في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب.

    41: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على ياسر الشهراني لاعب فريق الهلال بسبب تدخله العنيف على لاعب فريق القادسية، وتحولت الكرة إلى ركلة حرة مباشرة.

    40: 5️⃣ | خمس دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول من هذه المباراة، وما زال التقدم لمصلحة فريق الهلال بهدفٍ نظيف مقابل لا شيء.

    39: ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق القادسية تم تنفيذها إلى داخل منطقة جزاء فريق الهلال، ووصلت إلى أحمد الزين الذي سدد الكرة نحو الشباك، لكن الدفاع تصدى لها وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    35: شاهد بالفيديو هدف الهلال الأول في هذا اللقاء بقدم نواف العابد بعد تمريرة بينية بارعة من بافيتيمبي جوميس.


    34: وصف الهدف - كرة وصلت إلى بافيتيمبي جوميس لاعب فريق الهلال عند حدود منطقة جزاء فريق القادسية، ومرر كرة بينية بارعة إلى نواف العابد المتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، وقام نواف بمراوغة حارس المرمى، وسجل هدف التقدم لمصلحة فريقه في منتصف الشباك.


    33: جووووووووول، هدفٌ أول لمصلحة فريق الهلال بقدم اللاعب نواف العابد.


    31: تمريرة وصلت إلى ياسر الشهراني لاعب فريق الهلال عند حدود منطقة جزاء فريق القادسية، وسدد الكرة نحو الشباك، لكنها كانت سهلة على حارس المرمى، وتمكن من الإمساك بها.

    29: سقوط يوسف قلفا لاعب فريق القادسية على أرض الملعب بعد تدخل عنيف عليه من هتان باهيري لاعب فريق الهلال، ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان على حالة يوسف.

    28: إنطلاقة سريعة لمصلحة فريق الهلال على الجهة اليمنى للملعب، وتمريرة عرضية من أندري كاريلو إلى بافيتيمبي جوميس المتمركز داخل منطقة جزاء فريق القادسية، وقام بتسديد الكرة نحو الشباك، لكن الدفاع تصدى لها وأبعدها إلى خارج الملعب.

    25: ❌ فريق التحكيم قام بالتأكد من صحة الهدف الأخير، وحكم اللقاء أعلن عن إلغائه بسبب حالة تسلل على بافيتيمبي جوميس لاعب فريق الهلال.


    24: وصف الهدف - تمريرة عرضية بارعة أتت من أندري كاريلو على الجهة اليمنى للملعب إلى بافيتيمبي جوميس المتمركز أمام مرمى فريق القادسية، وسدد كرة قوة في يمين شباك المرمى، وسجل هدف التقدم لمصلحة فريقه.

    23: جوووووووووول، هدفٌ أول لمصلحة فريق الهلال بقدم اللاعب بافيتيمبي جوميس.


    20: مرور بارع من جانب نواف العابد لاعب فريق الهلال عند حدود منطقة جزاء فريق القادسية، وسدد كرة قوية نحو الشباك، لكنها خرجت إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى.

    17: تمريرة طويلة إلى بافيتيمبي جوميس لاعب فريق الهلال المتوجه نحو منطقة جزاء فريق القادسية، لكن الحكم المساعد رفع رايته معلناً عن حالة تسلل.

    14: سقوط بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية على أرض الملعب بعد تدخل عنيف عليه من محمد كنو لاعب فريق الهلال.

    13: ركلة ركنية لمصلحة فريق الهلال تم تنفيذها نحو منطقة جزاء فريق القادسية، لكن الكرة كانت بعيدة إلى خارج الملعب، وتحولت إلى ركلة مرمى.

    12: تدخل عنيف من أحمد الزين على هتان باهبري في محاولة لقطع الكرة، وحكم اللقاء أطلق صافرته واحتسب خطأً لمصلحة فريق الهلال.

    10: تمريرة عرضية خطيرة إلى بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية المتمركز داخل منطقة جزاء فريق الهلال، لكن الدفاع تمكن من قطع الكرة في اللحظة الأخيرة، وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    8: تمريرات متبادلة بين مدافعي فريق الهلال في محاولة للإستحواذ على الكرة والبحث عن فرصة الهجوم والتوغل نحو منطقة جزاء فريق القادسية.

    4: محاولة تمرير كرة عرضية من جانب هتان باهبري لاعب فريق الهلال على الجهة اليسرى للملعب نحو منطقة جزاء فريق القادسية، لكن الدفاع قطع الكرة وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    3: محاولة المرور من جانب بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية على الجهة اليسرى للملعب، لكن محمد كنو لاعب فريق الهلال تمكن من التصدي له وأبعد الكرة إلى خارج الملعب.

    2: خطأ إحتسبه حكم اللقاء على أحمد الزين لاعب فريق القادسية بسبب تدخله العنيف على لاعب فريق الهلال.

    1: محاولة المرور والتوغل من جانب نواف العابد لاعب فريق الهلال إلى داخل منطقة جزاء فريق القادسية، لكن الدفاع تمكن من قطع الكرة منه وأبعدها إلى منتصف الملعب.

    إنطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الأول لهذه المباراة.

    إبقوا معنا لمتابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة بالتزامن مع انطلاق صافرة حكم اللقاء معلنةً عن بداية أحداث الشوط الأول.

    أما فريق القادسية الذي يعيش فترات صعبة بعد المستوى المميز الذي ظهر به في الدوري الأول حيث تراجع حالياً للمركز العاشر برصيد 23 نقطة حيث لعب 19 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 10 مباريات.

    ويحتل حالياً نادي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة حيث لعب 19 مباراة وفاز في 14 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر لقاء وحيد.

    يلتقي فريق الهلال مع القادسية في مباراة من العيار الثقيل في إطار منافسات الجولة الـ20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    أعزائنا المتابعين أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في التغطية الحية والمباشرة لهذه المباراة.
  • التشكيل الأساسي

    البدلاء

رأيك يهمنا